أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، فوز منتخب نادي العاملين بالجامعة؛ بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة، وذلك خلال مشاركتهم فى بطولة الاتحاد الرياضي للمصالح الحكومية، الخاصة بالجهاز الرياضي للعاملين بالحكومة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتي امتدت  فعالياتها خلال الفترة من 25 وحتي 30 من شهر مايو بمحافظة رأس البر.

وهنأ الدكتور أحمد المنشاوي،  فريق نادي العاملين بالجامعة الفائز، مؤكدا أنه حصد المركز الأول بفضل مواهبهم وعملهم الجاد، تحت إشراف الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، وعضو الاتحاد المصري لكرة الطائرة، والأستاذ علاء أمين رئيس مجلس ادارة نادي العاملين بجامعة أسيوط، وضم الفريق كل من: الكابتن مصطفي محمد عبد العال، والكابتن محمد محمد عبدالله، والدكتور محمد بدر عبد التواب بالإدارة العامة برعاية الشباب، والدكتور طارق محمد عبد الله بكلية التربية الرياضية، والكابتن ياسر محمد عبد الرحمن بالإدارة العامة للأمن، والكابتن محمود محمد عبد العال بإدارة العامة لصالات الاستذكار والمكتبات، والكابتن أحمد محمد عبد ربه بالإدارة العامة للمدن الجامعية، والكابتن محمد محسن أمين كلية الحاسبات والمعلومات، وبإشراف إداري الفريق الكابتن مصطفي نجيب عضو مجلس إدارة النادي.

وأعرب رئيس جامعة أسيوط، عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز المشرف اللائق بجامعة أسيوط، مؤكداً أن هذا النشاط الرياضي يشجع العاملين بالقطاع الحكومي على ممارسه الأنشطة الرياضية، ويدعم المتميزين، للمشاركة في المسابقات والملتقيات سواء كانت محلية او دولية.

وأشارالأستاذ شوكت صابر، إلى أن النهائيات شارك فيها 1150 لاعب ولاعبة، يمثلون 75 لجنة رياضية من مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك بعد أن تم تنفيذ الفروع والأدوار التمهيديه للإتحاد بمشاركه 12000 لاعب ولاعبة من 235 لجنة رياضية، في مختلف الألعاب، حيث شهدت المنافسات إقامة بطولات في رياضة كرة القدم، وتنس الطاولة، للرجال وسيدات، وكرة الطائرة.

 وثمن الأستاذ شوكت صابر، جهود إدارة الجامعة في تسخير كافة سبل الدعم، والرعاية لنادي العاملين بالجامعة، ولجميع الراغبين في ممارسة الرياضة بالجامعة، من طلاب، وعاملين، وأعضاء هيئة تدريس، موضحاً: أن الفريق خاض عدة مباريات مع الفرق المشاركة من محافظات الإسكندرية، الشرقية، سوهاج، وشمال سيناء، لافتاً أن المباراة النهائية، جاءت بين فريق جامعة أسيوط وفريق محافظة الشرقية، وأسفرت النتيجة عن فوز فريق العاملين بجامعة أسيوط في مباراة كرة الطائرة بنتيجة 2/ 0 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط جامعة أسيوط بطولة كرة الطائرة الدكتور أحمد المنشاوى بجامعة أسیوط کرة الطائرة محمد عبد

إقرأ أيضاً:

سعيد الكعبي يتوج الفائزين في كأس الاتحاد للقوس والسهم داخل الصالات بالفجيرة

اختتمت أمس فعاليات كأس الاتحاد للقوس والسهم داخل الصالات بمجمع زايد الرياضي بالفجيرة التي نظمها مجلس إدارة اتحاد اللعبة على مدار يومي السبت والأحد بمشاركة 142 لاعباً ولاعبة ، في مختلف الفئات من 11 ناديا .

وأحرز نادي الحمرية المركز الأول برصيد 8 ميداليات” 5 ذهبيات، وفضية، وبرونزيتان”، وجاء نادي الشارقة الرياضي للمرأة وصيفاً برصيد 12 ميدالية” 4 ذهبيات، 5 فضيات، و3 برونزيات”، ونادي المدام الثقافي الرياضي ثالثاً برصيد 10 ميداليات” ذهبيتان، و3 فضيات، و5 برونزيات”.

وحصدت أكاديمية دي آرشرز المركز الرابع برصيد 3 ميداليات” ذهبيتان، وبرونزية”، وحقق نادي أبوظبي للقوس والسهم المركز الخامس برصيد 8 ميداليات” ذهبية، و6 فضيات، وبرونزية”، ونادي الشارقة للألعاب الفردية المركز السادس برصيد 3 ميداليات” ذهبية وفضيتان”.

ونال نادي الفجيرة للفنون القتالية المركز السابع برصيد 4 ميداليات” ذهبية، وفضية، وبرونزيتان”، ونادي البطائح الثقافي الرياضي المركز الثامن برصيد 4 ميداليات” ذهبية، و3 برونزيات”، ونادي دبي لأصحاب الهمم المركز التاسع بميداليتين ” ذهبية وبرونزية”.

وشهد فعاليات البطولة وتوج الفائزين سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس الاتحاد، بحضور عضوي مجلس الإدارة عادل الحمادي وعبدالله خوري.

وتوجه سعادة رئيس الاتحاد بالتهنئة إلى الفائزين مشيداً في الوقت نفسه بالمستويات الفنية المتطورة، والمهارات المميزة للاعبين واللاعبات، وقال إنها تعكس الجهود الكبيرة من الأندية في تطوير إمكانات اللاعبين وتمكينهم من القدرات التنافسية التي تصب في مصلحة الارتقاء بالمنتخبات الوطنية.

وأكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي استمرار جهود الاتحاد الداعمة لتطور اللعبة من خلال البرامج والخطط الطموحة للوصول بها إلى أفضل المستويات التي تؤهل المنتخبات الوطنية للمنافسة على أفضل النتائج في الاستحقاقات الخارجية.


مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة
  • الزمالك يتعاقد مع باربيتو دلجادو لقيادة فريق اليد
  • تتويج الفائزين في مسابقات مهرجان ليالي حصن بركاء
  • الحمرية بطل كأس الاتحاد للقوس والسهم بالفجيرة
  • سعيد الكعبي يتوج الفائزين في كأس الاتحاد للقوس والسهم داخل الصالات بالفجيرة