شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي ميسي يواصل الإبداع بـ 5 أهداف في 3 مباريات، واصل النجم الأرجنتيني nbsp;ليونيل ميسي تألقه في أمريكا بعدما تسجيل ثنائية في مباراة إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي في دور ال 32 لمسابقة كأس .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.

. ميسي يواصل الإبداع بـ 5 أهداف في 3 مباريات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ميسي يواصل الإبداع بـ...

واصل النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي تألقه في أمريكا بعدما تسجيل ثنائية في مباراة إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي في دور ال 32 لمسابقة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.

أورلاندو سيتي يستعدون لمواجهة إنتر ميامي و ميسي

وافتتح ميسي التسجيل أمام أورلاندو في الدقيقة 7 قبل أن يعود البرغوث الأرجنتيني ويسجل من جديد في الدقيقة 72.

الظهور الأول لجوردي ألبا في مباراة إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي

وشارك الوافد الجديد جوردي ألبا لأول مرة مع إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي بعدما دفع به المدرب تاتا مارتينيو في الدقيقة 64 ليشارك برفقة كل من ليونيل ميسي وسيرجو بوسكيتس.

بعد الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع على كروز أزول وثنائية رائعة في الفوز 4-0 على أتلانتا يونايتد ، فإن ديربي فلوريدا هو التالي في خط ميسي وميامي.

وقال أوسكار باريجا ، مدرب أورلاندو، عندما سئل عن أفكاره قبل مواجهة إنتر ميامي، "كان ذلك في أذهاننا أثناء تحضيرنا ؛ لا توجد كلمات أخرى في الأسبوع الماضي بخلاف سانتوس.

احتاج أورلاندو إلى هدف في الدقيقة 92 من وايلدر كارتاخينا لهزيمة سانتوس لاجونا وتأمين الصدارة في المجموعة الأولى لكأس الدوري.

وأشار إلى أنه بعد فوز سانتوس علينا أن نواجه فريقًا كان يلعب بشكل جيد ومن الواضح فقط أن نتأكد - شيء ميسي ، صحيح ، الموجة هي التي تجذب الكثير من الاهتمام ونحن فخورون جدًا .

الظهور المبكر لميسي مع ميامي كان له جو من الاحتفال بالنسبة لهم ، لكن الجو سيكون أكثر توتراً بالنسبة لمباراة فلوريدا بالكامل يوم الأربعاء ، 2 أغسطس .

وفي الأسبوع الماضي تم تخريب لوحة جدارية على شكل ميسي بطلاء أرجواني ولون أورلاندو سيتي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ميسي يواصل الإبداع بـ 5 أهداف في 3 مباريات وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، انتقادات لاذعة لحكم المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع فريق شارلوت في الدوري الأمريكي، والتي أقيمت يوم السبت.

بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل إيجابي في الدوري الأمريكي ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية


بدأت المباراة بتقدم فريق شارلوت في الدقيقة 56 من خلال هدف سجله كارول سفيدرسكي، لكن ميسي تمكن من تعديل النتيجة بتسديدة رائعة. وفي الدقيقة 12 من الوقت المحتسب بدل الضائع، أظهر ميسي مهارته بتمرير كرة عالية فوق ستة مدافعين إلى جوردي ألبا، الذي أرسل الكرة برأسه إلى لويس سواريز. 

ومع ذلك، أخفق سواريز في التسجيل من مسافة قريبة، حيث وضعت الكرة فوق العارضة بعد احتكاكه مع حارس مرمى شارلوت، كريستيان كاهلينا.

بعد نهاية المباراة، أبدى ميسي استياءه الشديد، حيث شعر بأن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء.
وعبر ميسي عن غضبه بتوجيه كلمات مسيئة إلى الحكم، واصفاً إياه بأنه "حقير"  ورغم ذلك، نجا ميسي من الطرد وتم إنذاره بدلاً من ذلك، وفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأرتفع رصيد إنتر ميامي للنقطة 65 في صدارة المجموعة الشرقية، ويقترب من دخول التصنيف الأول للمراحل الإقصائية في الدوري الأمريكي.
 

مقالات مشابهة

  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر