شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزراعة تتابع منظومة صرف وحوكمة الأسمدة فى محافظة الدقهلية، زار المهندس سعد عامر رئيس الإدارة المركزية للتعاون الزراعى محافظة الدقهلية لمتابعة الأسمدة الواردة والمنصرفة طبقا لمنظومة كارت الفلاح وفحص بعض .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزراعة تتابع منظومة صرف وحوكمة الأسمدة فى محافظة الدقهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزراعة تتابع منظومة صرف وحوكمة الأسمدة فى محافظة...
زار المهندس سعد عامر رئيس الإدارة المركزية للتعاون الزراعى محافظة الدقهلية لمتابعة الأسمدة الواردة والمنصرفة طبقا لمنظومة كارت الفلاح وفحص بعض شكاوى المزارعين فى مراكز محافظة الدقهلية طلخا وشربين ودكرنس والجمعيات المركزية بالمحافظة.

كما شارك رئيس الإدارة المركزية للتعاون الزراعى فى ندوة موسعة بحضور المهندس طارق  صلاح، وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية وبعض قيادات الزراعة والجمعية المركزية بالدقهلية بناء علي تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات بالوزارة .

وأكد على تسهيل صرف الأسمدة ومتابعة عمليات الشحن وإجراءات حوكمة حيث تم تشكيل لجان من الإدارة المركزية للتعاون لمتابعة الأعمال فى جميع مراكز المحافظة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزراعة تتابع منظومة صرف وحوكمة الأسمدة فى محافظة الدقهلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية يبحثان سبل حماية الرقعة الزراعية ودعم المزراعين

استقبل طارق مرزوق محافظ الدقهلية، علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في مستهل الزيارة التي يجريها إلى المحافظة، في إطار احتفالات الوزارة بعيد الفلاح.

بحث سبل التعاون في تحقيق التنمية الزراعية

ومن المقرر أن يتفقد وزير الزراعة، وهشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، وعبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، عددًا من الانشطة الزراعية بالمحافظة والجمعيات الزراعية، ولقاء المزارعين بها، لتهنئتهم بعيد الفلاح والاستماع اليهم.

ويرافق وزير الزراعة خلال هذه الزيارة، مجدي عبدالله رئيس قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير، وعلاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، وحسن الفولي رئيس الهيئة العامة للاصلاح الزراعي، وإيهاب صابر رئيس صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، ومديري مديريتي الزراعة والطب البيطري، وعدد من قيادات الوزارة.

حماية الرقعة الزراعية ودعم المزارعين

وبحث وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية خلال اللقاء الذي عقد بديوان المحافظة، سبل التعاون المشترك في المجالات المرتبطة بالتنمية الزراعية، ودعم المزارعين بالمحافظة، فضلا عن عدد من الملفات المرتبطة بحماية الرقعة الزراعية، وتطوير المجازر ورفع كفاءتها.

يأتي ذلك في إطار الاحتفالات التي أطلقها علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بالعيد الـ72 للفلاح المصري، والتي تشمل جميع محافظات الجمهورية، ودعم المزارعين بالقوافل الإرشادية والبيطرية، والإنتاج الحيواني والنباتي، والقوافل الغذائية، وتكريم المزارعين.

مقالات مشابهة

  • الزراعة تتابع المحاصيل الاستراتيجية وحل مشاكل المنتفعين ببورسعيد
  • رسائل مهمة من وزير الزراعة للفلاح المصري في عيده الـ72
  • وزير الزراعة: توفير 80% من الأسمدة للمزارعين للقضاء على أزمة الأسمدة
  • بحضور وزير الزراعة.. الدقهلية تحتفل بعيد الفلاح الـ72
  • وزير الزراعة يفتتح منفذًا للسلع الغذائية في الدقهلية
  • وزير الزراعة يشهد احتفالية محافظة الدقهلية بعيد الفلاح الـ 72 «صور»
  • وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية يبحثان سبل حماية الرقعة الزراعية ودعم المزراعين
  • محافظة الدقهلية تستقبل وزير الزراعة اليوم
  • وصول 70 ٪ من الأسمدة وتشكيل لجنة لتحديد مصير عوائد الحساب الذهبى
  • الأسمدة ونقص مياه الرى.. أزمات أنهكت كاهل الفلاحين بالغربية