شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن على طريقة الطفلة علا تعذيب وحشي لطفلة على يد زوجة والدها في تعز، تعرضت طفلة في السابعة من عمرها، لتعذيب وحشي، على يد زوجة والدها، إحدى المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، بمحافظة تعز، في ثاني أبشع حادثة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على طريقة الطفلة علا.

. تعذيب وحشي لطفلة على يد زوجة والدها في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على طريقة الطفلة علا.. تعذيب وحشي لطفلة على يد زوجة...

تعرضت طفلة في السابعة من عمرها، لتعذيب وحشي، على يد زوجة والدها، إحدى المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، بمحافظة تعز، في ثاني أبشع حادثة شهدتها البلاد خلال أيام.

وقالت مصادر محلية، إن ابنة المواطن عبدالعزيز الفارعي، البالغة من العمر سبع سنوات، تعرضت للضرب والتعذيب والحرق في أجزاء من جسمها باستخدام سكين حادة على يد زوجة أبيها في منطقة "حوره" بقرية عُقمه مديرية "سامع"، بمحافظة تعز.

وأوضحت المصادر أن زوجة الفارعي، قامت بتعذيب ابنته الطفلة يتيمة الأم، بتهمة سرقة هاتف محمول.

وأشارت المصادر إلى أن الطفلة تعرضت، في وقت سابق، للاحتجاز في "حظيرة الغنم" من قبل والدها، ليوم كامل.

ً

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإلقاء القبض على الجانية وزوجها ومحاسبتهما وحماية الطفلة ورعايتها.

وجاءت الحادثة بعد يوم واحد من حادثة مماثلة شهدتها محافظة ريمة، حيث تسربت إلى الإعلام قصة الطفلة "علا عبده أحمد ثابت غانم" التي تعرضت للتعذيب الوحشي حتى فقدت النظر في إحدى عينيها، قبل بيعها كجارية من شيخ خمسيني، وتزويجها منه في وقت لاحق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل على طريقة الطفلة علا.. تعذيب وحشي لطفلة على يد زوجة والدها في تعز وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة إيرانية:المسؤولين العراقيين إيرانيين أكثر من المواطن الإيراني في حماية بلاده

آخر تحديث: 15 شتنبر 2024 - 4:45 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعربت وزيرة الطرق والتنمية الإيرانية، فرزانة صادق مالاجورد ،الأحد، عن التأثير العميق الذي تركته زيارتها الأخيرة للعراق، والتي جرت برفقة الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، مؤكدة أن الرحلة كانت لها أبعاد شخصية قوية.مما جعل زيارتها إلى البلد الذي فقدت فيه والدها مليئة بالتناقضات والمشاعر المختلطة.وقالت صادق مالاجورد إن هذه الرحلة كانت “أكثر من مجرد زيارة رسمية” بالنسبة لها، حيث استذكرت خسارة والدها في تلك الحرب المدمرة، وأضافت أن المفارقة تكمن في أن العراق، الذي كان مسرحا للصراع بين البلدين، بات اليوم يعترف بشكل ملحوظ بنفوذ إيران وسلطتها على كافة المستويات.وأشارت إلى أن جميع المسؤولين العراقيين الذين التقوا بهم خلال الزيارة تحدثوا بفخر عن “سلطة إيران” في مناطقهم والدفاع عن إيران حتى الممات، مما يعكس التغير الكبير في العلاقات بين البلدين منذ انتهاء الحرب.وهذا النفوذ المتزايد لإيران في العراق يعكس التحولات السياسية التي شهدها العراق في السنوات الأخيرة، والتي يبدو أن الوزيرة قد شعرت بها بشكل مباشر خلال زيارتها.

مقالات مشابهة

  • غريزمان يقدم هدية مفاجئة لطفلة مشجعة لأتلتيكو مدريد
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»
  • الحوثيون يصدرون قرار الإتهام بحق مغتصب الطفلة ”جنات” بعد ضغوط قبلية (قرار)
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • وزيرة إيرانية:المسؤولين العراقيين إيرانيين أكثر من المواطن الإيراني في حماية بلاده
  • مفاجأة في ظهور ابنة وائل كفوري بعيد ميلادها.. تشبه فنانة عراقية
  • قبائل صنعاء تتداعى لتنفيذ الإعدام بحق مغتصب الطفلة جنات أسوة بمغتصب طفل رداع
  • «إكسترا نيوز»: حالة الوفاة في حادث قطاري الزقازيق لطفلة عمرها 7 سنوات
  • آثار تعذيب على أجساد فلسطينيين أفرج عنهم الاحتلال بغزة