وقعت شركة المناصير للزيوت والمحروقات اتفاقية تعاون مع جامعة عجلون الوطنية تهدف الى توريد وتوصيل المحروقات إلى مواقع جامعة عجلون الوطنية ، حيث وقع الاتفاقية عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات نائب المدير العام الدكتور رامز خوري وعن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور فراس الهنانده.

وبموجب الاتفاقية تقوم شركة المناصير بتوريد مادة الديزل وتوصيله إلى الموقع التابع للجامعة وإنشاء خزان وقود بسعة (٢٠٠٠٠) لتر داخل حرم الجامعة.

بدوره أشاد الهنانده بمستوى الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة المناصير للزيوت والمحروقات، والى دورها في تطوير قطاع الطاقة في المملكة لافتاً إلى إمكانية توسيع مجالات التعاون مع الشركة ضمن إطارهذه الاتفاقية في المستقبل القريب .
وحضر توقيع الاتفاقية من شركة المناصير مدير المبيعات والتسويق كفاح عبد الهادي، ومن جانب جامعة عجلون مدير مكتب رئيس الجامعة آمال الصمادي ومدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات الدولية أماني الطوالبه.

مقالات ذات صلة سفينة مساعدات إماراتية جديدة إلى قطاع غزة تبحر من ميناء لارنكا 2024/06/01

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: شرکة المناصیر

إقرأ أيضاً:

«النقل» تعلن توقيع اتفاقية تعاون لإطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر في مصر

أعلنت وزارة النقل، عن توقيع عدد من التوقيعات ومذكرات التفاهم المهمة، مع هيئة تنمية الصادرات الإيطالية، في مجال السكك الحديدية والنقل الأخضر الصديق للبيئة، وذلك خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار «مصر والاتحاد الأوروبي»، المقرر له غدا الأحد.

وأوضحت الوزارة، أنه سيجري توقيع مذكرة تفاهم بين «النقل» وهيئة تنمية الصادرات الإيطالية، بشأن تمويل المشروعات الصديقة للبيئة لوزارة النقل، واتفاقية شروط وأحكام بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر وشركة أرسينال الإيطالية، بشأن إطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر في مصر.

توقيع اتفاقية شروط وأحكام

ونوهت وزارة النقل، إلى أنه سيجري توقيع اتفاقية شروط وأحكام بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وشركة ميرمك «MERMEC» الإيطالية، بشأن تنفيذ أعمال نظم الإشارات بخطوط «الفردان - بئر العبد/ بالوظة – ميناء شرق بورسعيد»، بالاتحاد مع شركة الحاذق للإنشاءات.

وأشارت في بيان لها، إلى أنه سيجري توقيع اتفاقية شروط وأحكام بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وشركة أرسينال الإيطالية، بشان إطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر فى مصر، بحضور السفير ميكيلي كواروني، سفير إيطاليا بالقاهرة، ورئيس هيئة السكك الحديدية، ورؤساء الشركات الإيطالية، وقيادات وزارة النقل، وذلك غدا الأحد، في مركز المنارة للمؤتمرات، بجوار مسجد المشير الدور الثاني (قاعة السينما).

مقالات مشابهة

  • تعرف على حقوق أسرى الحرب كما نصت عليها اتفاقية جنيف الثالثة
  • اتفاقية تعاون بين "بوشر الوقفية" و"أونك" لتسهيل التبرعات عبر القنوات الرقمية
  • «النقل» تعلن توقيع اتفاقية تعاون لإطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر في مصر
  • مدبولي يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • مدبولى يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • الهيئة العامة للمعلومات المدنية و”زين” تُوقّعان اتفاقية تعاون 
  • التجاري وفا بنك والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات (AMDIE) يوقعان اتفاقية للنهوض بميثاق الاستثمار
  • اتفاقية التجارة الحرة بين الصين وصربيا تدخل حيز التنفيذ أول يوليو
  • مجلس النواب والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون