المشهد اليمني:
2024-09-17@11:11:06 GMT

يقتل شقيقه بدم بارد.. جريمة مروعة تهز مارب

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

يقتل شقيقه بدم بارد.. جريمة مروعة تهز مارب

يقتل شقيقه بدم بارد.. جريمة مروعة تهز مارب.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة

نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الثلاثاء، عن أحد المصادر قوله، إن مجموع عدد القتلى والجرحى الأوكرانيين والروس في الحرب الدائرة منذ أكثر من عامين بلغ حتى الآن نحو مليون شخص.

اعلان

وبحسب الصحيفة الأمريكية، تشير تقديرات أوكرانية سرية إلى أن عدد قتلى القوات الأوكرانية بلغ 80 ألف جندي والجرحى وصل إلى 400 ألف.

في المقابل، تشير تقديرات استخبارات الغرب إلى أن خسائر الجيش الروسي في الحرب تتباين، وتفيد بعض التقديرات بأنها وصلت إلى 200 ألف جندي.

ووفقًا لهيئة الأركان العامة للجيش الأوكراني، منذ بداية الحرب، تم القضاء على 635 ألف روسي (قتلى أو جرحى)، لكن هذه الأرقام لم يتم تأكيدها من مصادر مستقلة. 

وفقًا لتقرير "وول ستريت جورنال"، كان من الصعب تحديد العدد الدقيق للقتلى والجرحى في الحرب المستمرة منذ 24 فبراير 2022، حيث ترفض كل من روسيا وأوكرانيا إصدار تقديرات رسمية دقيقة بشأن حصيلة الضحايا.

وأأمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مرسوم صدر قبل ساعات، بزيادة عدد القوات الروسية بمقدار 180 ألف جندي، ليصل الإجمالي إلى مليون ونصف المليون جندي، في ظل استمرار المواجهات الشرسة مع أوكرانيا. 

ونُشر المرسوم الرئاسي على الموقع الرسمي للحكومة، ومن المقرر أن يدخل حيز التنفيذ في الأول من ديسمبر.

ينص المرسوم على أن العدد الإجمالي للأفراد العسكريين الروس سيبلغ حوالي 2.4 مليون شخص، بما في ذلك 1.5 مليون جندي. كما يلزم الحكومة بتوفير التمويل اللازم لتحقيق هذه الزيادة.

في يونيو/حزيران الماضي، أعلن بوتين أن حوالي 700 ألف جندي، أي ما يزيد عن نصف القوات النشطة، يشاركون في الحرب على أوكرانيا.

ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه الأرقام تشمل المقاتلين المرتزقة الذين انضموا من دول مختلفة للقتال إلى جانب كل من موسكو أو كييف.

وقبل أشهر، أفادت موسكو أن 13 ألف أجنبي انضموا إلى قوات كييف، حيث لقي 6 آلاف منهم حتفهم. من جانبها، تؤكد أوكرانيا أن الفيلق الدولي الذي يقاتل إلى جانبها يضم نحو 20 ألف مقاتل من 50 دولة.

جنود أوكرانيون يلفون نعش صديقهم الذي قتل في الحرب مع روسيا بالعلم الوطني أ ب

وفي يناير 2024، طلب رئيس مجلس النواب الروسي (الدوما)، فياتشيسلاف فولودين، توضيحاً رسمياً من البرلمان الفرنسي بشأن ما إذا كان على علم بوجود مرتزقة فرنسيين يقاتلون إلى جانب أوكرانيا.

إلا أن فرنسا نفت هذه المزاعم، قائلة إنها تساعد أوكرانيا في الدفاع عن سيادتها واستقلالها وسلامة أراضيها، لكن ليس لديها مرتزقة هناك "على عكس آخرين"، في إشارة إلى المرتزقة الذين يقاتلون إلى جانب موسكو.

Relatedشاهد: مرتزقة فاغنر يدربون الجيش البيلاروسيروسيا تقول إنها أوقفت تدفق "المرتزقة" الأجانب إلى أوكرانيا بعد إلحاق خسائر فادحة في صفوفهموالد أسير مغربي حكم عليه بالإعدام في دونيتسك يقول إن ابنه يحمل الجنسية الأوكرانية وليس من المرتزقة

ويقاتل عسكريون من الشيشان إلى جانب القوات الروسية، وقبل أسابيع، ذكر الزعيم الشيشاني رمضان قديروف أن الجمهورية لديها "عشرات الآلاف" من المقاتلين الجاهزين للقتال ضد الأوكرانيين، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الروسية الرسمية. 

جاء ذلك خلال زيارة سرية قام بها الرئيس الروسي إلى الشيشان بالتزامن مع التوغل الأوكراني في منطقة كورسك الروسية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية خشية غربية من اتفاق نووي محتمل بين روسيا وإيران وزارة الدفاع الروسية: تبادل أسرى بين روسيا وأوكرانيا شمل 103 عسكريين من كل جانب رغم الحرب والعقوبات.. روسيا تحتفظ بمكانتها كثاني أكبر مورد للغاز إلى أوروبا فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين روسيا الشيشان الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الكابينيت يضع "إعادة سكان الشمال" ضمن الأهداف الرسمية وهوكستاين يحذر من حرب طويلة الأمد مع لبنان يعرض الآن Next الأردن تستلم جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين ماهر الجازي بعد جهود لتهدئة التوتر مع إسرائيل يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next الأمم المتحدة تحذر: لائحة الاتحاد الأوروبي لحماية البالغين قد تنتهك حقوق ذوي الإعاقة يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية اعلانالاكثر قراءة ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء محاولة اغتيالي تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلأوروباحزب اللهأزمة المهاجرينالمملكة المتحدةقصفرجل إطفاءدونالد ترامبحرائقرومانياروسياالبرازيل Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة
  • بسبب «كيس زبالة».. مقتل شاب على يد عاطل وإصابة شقيقه شرق الإسكندرية
  • البيت الأبيض: هجمات قوات الدعم السريع على مخيمات النازحين والمستشفيات في الفاشر مروعة
  • قتل والده وزوجته وطفله ثم انتحر..جريمة مروعة في لبنان
  • 5 قوات مختلفة على محيط مارب.. وقوات جديدة لـ‘‘طارق صالح’’ للسيطرة على ‘‘صافر’’
  • لحج.. والد يقتل طفلته بضربها حتى الموت
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • بـ4 مكونات فقط.. طريقة عمل حلي طبقات اللوتس
  • مصرع شخصين في حادثة سير مروعة ضواحي شفشاون
  • جريمة تهز اليمن .. مدمن كحول يقتل طفلته بضربها حتى الموت بعد شكواها لمدير الأمن الذي تجاهل مأساتها