صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تتويج ملاك مسلم بطلة لتحدي القراءة العربي في تونس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي • 2021 طالباً وطالبة من فئة أصحاب الهمم شاركوا في تصفيات الدورة السابعة على مستوى تونس.• 1713 مدرسة و6700 مشرف ومشرفة أسهموا في نجاح تحدي .، والان مشاهدة التفاصيل.

تتويج ملاك مسلم بطلة لتحدي القراءة العربي في تونس

• 2021 طالباً وطالبة من فئة أصحاب الهمم شاركوا في تصفيات الدورة السابعة على مستوى تونس.

• 1713 مدرسة و6700 مشرف ومشرفة أسهموا في نجاح تحدي القراءة العربي .• الطالب يوسف بن داوود يحصد المركز الأول في التصفيات النهائية لفئة أصحاب الهمم .• شكري قصعاوي من مندوبية منوبة ينال لقب المشرف المتميز.• مدرسة شباو منوبة من مندوبية منوبة تحرز لقب المدرسة المتميزة.

• عبد الكريم سلطان العلماء: تحدي القراءة العربي يرسخ نفسه ملهماً للتنافس المعرفي بين عشرات ملايين الطلاب والطالبات.

دبي في 3 أغسطس/ وام/ توج تحدي القراءة العربي في دورته السابعة الطالبة ملاك مسلم بطلة على مستوى الجمهورية التونسية بعد تصفيات شارك فيها 213459 طالباً وطالبة، منهم 2021 طالباً وطالبة من فئة أصحاب الهمم، مثلوا 1713 مدرسة، وتحت إشراف 6700 مشرف ومشرفة قراءة شاركوا في منافسات التظاهرة القرائية الأكبر من نوعها باللغة العربية على مستوى العالم، وتنظمها مؤسسة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية". وأعلن عن فوز الطالبة ملاك مسلم من الصف الثاني الثانوي في مدرسة المعهد النموذجي من مندوبية قابس باللقب، خلال الحفل الختامي للدورة السابعة من تحدي القراءة العربي الذي شهدته تونس العاصمة بحضور معالي محمد علي البوغديري وزير التربية في الجمهورية التونسية ومشاركة الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء المدير التنفيذي لمؤسسة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" وبمشاركة عدد من المسؤولين والتربويين القائمين على مبادرة تحدي القراءة العربي وأهالي الطلاب والطالبات. كما شهد الحفل الختامي، تتويج شكري قصعاوي بلقب المشرف المتميز من مندوبية منوبة، ومدرسة شباو منوبة من مندوبية منوبة بلقب المدرسة المتميزة، فيما توج يوسف بن داوود من الصف الرابع في مدرسة الدوالي التابعة لمندوبية قفصة بالمركز الأول في فئة أصحاب الهمم.

وحققت الدورة السابعة من تحدي القراءة العربي مشاركة قياسية وصلت إلى أكثر من 24.8 مليون طالب وطالبة من 46 دولة يمثلون أكثر من 188 ألف مدرسة، وبإشراف نحو 150 ألف مشرف ومشرفة.

وقال معاليه : " إن النجاح الملحوظ لمسابقة (تحدي القراءة العربي) خلال السنوات الدراسية المنقضية، وما حقّقته هذه المسابقة من تطوّر في نسب الإقبال على المطالعة بالنسبة الى التلاميذ في جميع المستويات والمراحل التعليمي

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تتويج ملاك مسلم بطلة لتحدي القراءة العربي في تونس وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وطالبة من على مستوى

إقرأ أيضاً:

كلمة هزت باريس.. فرنسا تقاضي ناشط مسلم بسبب دعم غزة

قررت السلطات الفرنسية عرض الناشط المؤيد لفلسطين إلياس دي إمزالين على القضاء في 23 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، عقب استخدامه كلمة "انتفاضة" في مظاهرة بباريس.

وقدم وزير الداخلية الفرنسي السابق غيرالد دارمانين، شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام في باريس في 10 أيلول/ سبتمبر الجاري بسبب خطاب إمزالين في مظاهرة داعمة لغزة في الثامن من الشهر ذاته واستخدامه كلمة "انتفاضة".

وبدأت النيابة العامة في باريس تحقيقا في الموضوع على أساس "التحريض على الكراهية أو العنف"، و تقرر مثول دي إمزالين أمام القاضي في 23 تشرين الأول/ أكتوبر.

وفي إطار التحقيق، تم اعتقال إمزالين الذي ذهب للإدلاء بإفادته في باريس في 24 أيلول/ سبتمبر، في اليوم نفسه.


ولفت بيان صادر عن حساب "لجنة التضامن مع إمزالين" على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، أن الناشط استُدعي إلى مركز للشرطة في محاولة لتخويفه، وبهدف إسكات من يعبرون عن ردود فعلهم على الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وتجمع العشرات من الأشخاص المحتجين على اعتقال إمزالين أمام مركز الشرطة في المنطقة السابعة عشرة بباريس في اليوم نفسه.

من جانبها، ذكرت إرسيليا سودايس، عضو البرلمان عن حزب "فرنسا الأبية" اليساري، في بيانها على منصة إكس أنها زارت إمزالين في مركز الشرطة، قائلة إن "أولئك الذين يدعمون الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل يجب أن يكونوا خلف القضبان".

وقالت سودايس في مقطع فيديو نشرته إن إمزالين اعتقل بسبب كلماته في مظاهرة من أجل فلسطين.

وأوضحت أنه لم تكن هناك أي مشاكل في استخدام كلمة "انتفاضة" في فرنسا من قبل، أريد أن أقول بصراحة، إنه (إمزالين) مشتبه به في أنه إرهابي لأنه مسلم".


والخميس، أُطلق سراح إمزالين بعد اعتقاله لمدة 48 ساعة، وفي إطار التحقيق معه سيمثل أمام القاضي في 23 أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

كما أن إمزالين هو مؤسس موقع "Islam et Info" على الإنترنت، والذي يشارك منشورات عن المسلمين في فرنسا وفي جميع أنحاء العالم.

وبدعم أمريكي، يشن الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول / أكتوبر الماضي حربا على غزة خلفت أكثر من 137 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

مقالات مشابهة

  • أهمية القراءة في حياة الإنسان
  • د. عبدالله الغذامي يكتب: عصر القارئ
  • كلمة هزت باريس.. فرنسا تقاضي ناشط مسلم بسبب دعم غزة
  • الإمارات تطلق النسخة الثالثة من "تحدي تكنولوجيا الغذاء" العالمي بجائزة مالية قيمتها 2 مليون دولار
  • انطلاق تحدي تكنولوجيا الغذاء ضمن الاجتماع السنوي لمبادرة كلينتون العالمية 2024
  • النسخة الثالثة من «تحدي تكنولوجيا الغذاء» تنطلق ضمن الاجتماع السنوي لمبادرة كلينتون العالمية 2024
  • «جولف الإمارات» يحصد 7 ميداليات في «عربية تونس»
  • مسلم ينفي نقل والدته إلى العناية المركزة: «كل الكلام دا غلط.. كويسة وزي الفل»
  • «الإمارات للإبداع» تنظم مختبراً لدعم مبادرة «اقرأ أنت في الشارقة»
  • إطلاق النسخة الثالثة من «تحدي تكنولوجيا الغذاء العالمي»