شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي ميسي يواصل التوهج ويقود فريقه إلى ربع نهائي كأس الدوريات فيديو، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، في الفوز على نظيره نادي أورلاندو سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.

. ميسي يواصل التوهج ويقود فريقه إلى ربع نهائي كأس الدوري ات «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ميسي يواصل التوهج...

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، في الفوز على نظيره نادي أورلاندو سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات دور ال16 من ببطولة كأس الدوريات التابعة لاتحاد الكونكاكاف.

وبدأ نادي أنتر ميامي بتشكيل ناري بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق والذي يعد من أهم اللاعبين في العالم بعد أن نجح في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم.

تشكيل إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي بكأس الدوريات

حراسة المرمي: كالندو.

خط الدفاع: ديدلين، كريفستوف، ميلر، ألين.

خط الوسط: أرويو، بوسكيتس، كرماشي.

خط الهجوم: ميسي، مارتينيز، تايلور.

بفوز إنتر ميامي الأمريكي على نظيره أورلاندو سيتي بثلاثية حجز مقعدًا في دور الـ 8 لبطولة كأس الدوريات، ذلك عقب انتصاره صباح اليوم، ضمن منافسات دور الـ 16.

ومن المقرر أن يواجه نادي إنتر ميامي نظيره نادي دالاس في دور الثمانية فجر يوم الأثنين المقبل الموافق 7 أغسطس الجاري.

MESSI X ROBERT TAYLOR BANGERS ONLY ????????

Taylor puts Messi in with the chip to give us the early lead over Orlando City.#MIAvORL | ????#MLSSeasonPass on @AppleTV pic.twitter.com/kvb8Lmcccj

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) August 3, 2023

وقاد ميسي فريقة للفوز بثلاثية حيث كان البطل في مباراة اليوم بعد أن نجح في تسجيل هدفين في مرمى أورلاندو سيتي.

وسجل إنتر ميامي الهدف الأول في الدقيقة الـ7 من عمر اللقاء بعد تسديدة على الطائر بعد ترويضه لعرضية روبرت تايلر المرسلة من الجهة اليسرى.

Doblete de MESSI 2️⃣#MIAvORL | 3-1 | ????#MLSSeasonPass on @AppleTV pic.twitter.com/8ryNpYhBZK

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) August 3, 2023

وعاد مره أخرى ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 72، بتسديدة على الطائر من متابعة لتمريرة جوسيف مارتينيز، ليؤكد انتصار فريقه وعبورهم للدور المقبل.

بهدفين ميسي في مرمى أورلاندو سيتي أرتفع رصيده من الأهداف إلى 5 بقميص إنتر ميامي، في 3 مباريات فقط، بعد تسجيله هدفًا في شباك كروز أزول، وهدفين في شباك أتلانتا يونايتد، ضمن منافسات ذات البطولة، ليتصدر جدول ترتيب هدافيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ميسي يواصل التوهج ويقود فريقه إلى ربع نهائي كأس الدوريات «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الدوریات

إقرأ أيضاً:

غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عالمية ، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، ثار غضباً علي حكم المباراة وقام بسبه ، لعدم احتساب ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل مع تشارلوت بنتيجة 1-1، يوم السبت.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ميسي ثار غضبا لعدم احتساب ركلة جزاء لفريقه وقال للحكم “أنت حقير”.

وأرسل ميسي كرة عالية إلى زميله جوردي ألبا، الذي لعب الكرة برأسه نحو لويس سواريز، لكن المهاجم الأوروغوياني لم يتمكن من التسجيل بعدما وضع الكرة فوق العارضة بعد اصطدامه بحارس مرمى الفريق المنافس، كريستيان كاهلينا.

والجدير بالذكر أنه تعادل إنتر ميامي للمباراة الثالثة على التوالي، لكنه سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية وصدارة المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر