صحافة العرب:
2024-07-04@12:58:55 GMT

«باتيلي» يدعو لحل قضية وجود حكومتين في البلاد

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

«باتيلي» يدعو لحل قضية وجود حكومتين في البلاد

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي يدعو لحل قضية وجود حكومتين في البلاد، دعا المبعوث الأممي إلى ليبيا عبد الله باتيلي لحل قضية وجود حكومتين في البلاد، في حين أكد رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح ضرورة تشكيل حكومة .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «باتيلي» يدعو لحل قضية وجود حكومتين في البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«باتيلي» يدعو لحل قضية وجود حكومتين في البلاد

دعا المبعوث الأممي إلى ليبيا عبد الله باتيلي لحل قضية وجود حكومتين في البلاد، في حين أكد رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح ضرورة تشكيل حكومة موحدة تشرف على إجراء الانتخابات المنتظرة.

وقال باتيلي، في تصريحات لقناة «لجزيرة» عقب لقائه رئيس مجلس النواب الليبي في مدينة القبة إنّه من المهم أن تشارك كل الأطراف في العملية السياسية للتوصل إلى اتفاق شامل.

ووفقا لباتيلي فإنّ هناك بعض البنود المقترحة في قوانين الانتخابات قد تخلق صراعات سياسية، ولكن القوانين الانتخابية التي قدمتها «لجنة 6+6» قد تكون خطوة للأمام.

وحذر المبعوث الأممي عبدالله باتيلي من أن تكون للأزمة في السودان إفرازات أو تأثيرات على دول الجوار والتي قد تشمل ليبيا أيضا، بحسب وصفه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «باتيلي» يدعو لحل قضية وجود حكومتين في البلاد وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برهم صالح يعلن دعمه للسوداني لولاية ثانية

آخر تحديث: 3 يوليوز 2024 - 2:12 م بغداد/شبكة أخبار العراق- بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء أمس الثلاثاء، مع رئيس الجمهورية السابق برهم صالح، الأوضاع العامة في عموم البلاد.وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل رئيس الجمهورية السابق برهم صالح.وأضاف البيان، إن “اللقاء بحث الأوضاع العامة في عموم البلاد والإجراءات الحكومية الخاصة بتنفيذ أولويات برنامجها التنفيذي الذي يصبّ في تقديم الخدمات للمواطنين، وتطبيق الإصلاحات الاقتصادية والمالية، التي تنعكس نتائجها على مشاريع التنمية العامة”.وأشار إلى، أن “اللقاء تطرق إلى دعم إجراء الانتخابات التشريعية في إقليم كردستان العراق، المقرر إقامتها في العشرين من شهر تشرين الأول المقبل”.

مقالات مشابهة

  • سفير الهند بالقاهرة يدعو للمشاركة في مبادرة زراعة الأشجار لحماية البيئة
  • «عقيلة صالح» يبحث مع «خوري» سبل إنهاء الأزمة في البلاد
  • 5 قتلى في باكستان بينهم عضو سابق بـالشيوخ إثر انفجار قنبلة
  • "الشورى" يدعو للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة
  • صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة
  • برهم صالح يعلن دعمه للسوداني لولاية ثانية
  • رئيس مجلس الشيوخ: قضية تفتيت الأراضي الزراعية تحتاج إلى تشريع للحفاظ على الرقعة الزراعية
  • رئيس الشيوخ: قضية تفتيت الأراضي تحتاج لتشريع للحفاظ على الرقعة الزراعية بمصر
  • رئيس الشيوخ: قضية تفتيت الأراضي الزراعية تحتاج إلى تشريع للتصدي لها
  • "الشورى العماني" يدعو لتعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي