شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى ميسى يقود فريقه لثمن نهائى كأس الدورى الأمريكى، قاد الأرجنتينى ليونيل ميسى فريق إنتر ميامى الأمريكى للفوز فى ديربى فلوريدا على أورلاندو بنتيجة 3 1 فى دور الـ32 لمسابقة كأس الدورى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى.

. ميسى يقود فريقه لثمن نهائى كأس الدورى الأمريكى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى.. ميسى يقود فريقه لثمن...

قاد الأرجنتينى ليونيل ميسى فريق إنتر ميامى الأمريكى للفوز فى "ديربى" فلوريدا على أورلاندو بنتيجة 3-1 فى دور الـ32 لمسابقة كأس الدورى الأمريكى.

إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى

ورفع ميسى رصيده منذ انتقاله من باريس سان جرمان الفرنسى لإنتر ميامى إلى 5 أهداف فى 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذى حقق انتصاره الثالث تواليا في كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل فى الفوز فى سلسلة من 11 مباراة في الدوري الأمريكى.

ويواجه إنتر ميامى منافسه إف سى دالاس فى تكساس فى ثمن النهائى الأحد المقبل.

أهداف إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى

افتتح ميسى التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التى تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، بعد تمريرة من الفنلندى روبرت تايلور داخل منطقة الجزاء، فروض الكرة على صدره وسددها مباشرة فى المرمى.

وأدرك أورلاندو التعادل بعدما تابع الأوروجوياني سيزار أراوخو من حدود منطقة الجزاء في الشباك تسديدة لزميله الكولومبي إيفان أنغولا صدها الحارس درايك كالندر فى الدقيقة 17.

واستعاد إنتر ميامي زمام المبادرة بفضل ركلة جزاء حصل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح فى الدقيقة51)، قبل أن يقدم الأخير تمريرة الهدف الثاني لميسي الذي تابعها على الطاير من مسافة قريبة فى الدقيقة 72.

دفع الأرجنتيني خيراردو مارتينو مدرب إنتر ميامي بالوافد الجديد الإسباني جوردي ألبا في الدقيقة 64، بعدما وصل إلى فلوريدا أخيرا للانضمام إلى زميليه السابقين في برشلونة الإسباني النجم ميسي وسيرجيو بوسكيتس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميامى ضد أورلاندو سيتى.. ميسى يقود فريقه لثمن نهائى كأس الدورى الأمريكى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان في مواجهة صعبة ضد أودينيزي

روما (أ ف ب) - يسعى إنترميلان حامل اللقب إلى النهوض من كبوة الدربي وخسارته الأحد الماضي أمام جاره اللدود ميلان، وذلك حين يخوض غدا السبت اختبارا صعبا آخر خارج الديار أمام أودينيزي في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتلقى فريق المدرب سيموني إينزاغي هزيمته الأولى هذا الموسم بسقوطه على يد جاره 1-2 بعد أيام معدودة على فرضه التعادل السلبي على مضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا.

ويجد إنتر نفسه في المركز السادس بثماني نقاط وبفارق ثلاث عن تورينو المتصدر قبل أن يحل ضيفا على أودينيزي الذي يتقدمه في الترتيب حيث يحتل المركز الثالث بعشر نقاط بعد فوزه بثلاث من مبارياته الخمس الأولى، إضافة الى بلوغه الدور الثالث من مسابقة الكأس الخميس بفوزه على ساليرنيتانا 3-1.

ويفتقد إنتر في مواجهته الصعبة في أوديني خدمات لاعب مؤثر جدا بشخص لاعب الوسط نيكولو باريلا بعد تعرّضه لإصابة في الفخذ خلال دربي ميلانو، حسب ما قال بطل الدوري .

وأفاد إنتر بأنّ لاعب وسط منتخب إيطاليا تعرّض لتمزق عضلي في فخذه الأيمن، مضيفا أنّ "حالته ستقيّم من جديد الأسبوع المقبل".

وذكر تقرير إعلامي إيطالي أنّ باريلا (27 عاما) سيغيب الى ما بعد النافذة الدولية المقررة الشهر المقبل، ما يعني غيابه ايضا عن المباراتين أمام النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا وتورينو متصدر ترتيب الدوري.

وأوضحت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" التي تتخذ من ميلانو مقرا لها، أن إينزاغي حاول تخفيف عبء الخسارة التي تلقاها فريقه في الدربي بهدف الدقيقة 89 لماتيو غابيا، بمنح لاعبيه فرصة التقاط أنفاسهم من دون تمارين، على أمل أن يستعيدوا عافيتهم لمباراة أودينيزي الساعي إلى الثأر من "نيراتسوري" بعدما خسر أمامه في المواجهات الثلاث الأخيرة ولم يفز عليه سوى مرة واحدة في آخر 12 لقاء.

وأقر إينزاغي بعد خسارة الدربي "أنهم كانوا أفضل منا. لم نلعب كفريق وهذا أمر لا يمكن أن تقوله عنا عادة".

ولا يبدو وضع يوفنتوس أفضل بكثير من إنتر، إذ وبعد فوزه بمباراتيه الأوليين بنتيجة واحدة 3-0، اكتفى "بيانكونيري" ومدربه الجديد تياغو موتا بثلاثة تعادلات سلبية، وبالتالي يسعى إلى العودة الى سكة الانتصارات حين يحل السبت على جنوى القابع في المركز السادس عشر بانتصار وحيد.

ويأمل يوفنتوس أن يتحضر بأفضل طريقته لرحلته إلى ألمانيا الأربعاء حيث يتواجه مع لايبزيغ الألماني في مباراته الثانية في دوري الأبطال، على أمل البناء على نتيجته في الجولة الأولى حين تغلب على ضيفه أيندهوفن الهولندي 3-1.

ويجد يوفنتوس نفسه في وضع غير مألوف، لأن جاره اللدود تورينو يتصدر الترتيب في مشهد نادر بعدما جمع 11 نقطة في المراحل الخمس الأولى قبل استضافته الأحد للاتسيو الذي يتخلف عن "تورو" بفارق 4 نقاط.

من جهته، يأمل ميلان ومدربه الجديد البرتغالي باولو فونسيكا الاستفادة من معنويات الدربي لتحقيق الانتصار الثالث، وذلك حين يفتتح "روسونيري" المرحلة غداً الجمعة على أرضه ضد ليتشي السابع عشر، قبل رحلته الشاقة جدا إلى ألمانيا حيث يتواجه الثلاثاء مع باير ليفركوزن في دوري الأبطال الذي بدأه بالسقوط على أرضه أمام ليفربول الإنكليزي 1-3.

وبعد الفوز على إنتر، كان فونسيكا سعيدا بما شاهده قائلا "لعبنا بالكثير من الشجاعة وأعتقد أننا نستحق الفوز. لا يمكنني أن أتذكر أي فريق آخر تسبب لإنتر بالكثير من المتاعب كما فعلنا نحن".

ويسعى نابولي إلى مواصلة بدايته الجيدة مع مدربه الجديد أنتونيو كونتي وتحقيق فوزه الرابع هذا الموسم حين يلعب الاحد على أرضه أمام مونتسا قبل الأخير، على أمل تعثر تورينو من أجل ازاحته عن الصدارة.

وفي مباراة بين فريقين كانا من المنافسين البارزين الموسم الماضي، يلتقي بولونيا مع ضيفه أتالانتا وهما في المركزين الثالث عشر والثاني عشر تواليا بعد اكتفاء الأول بفوز واحد وتلقي الثاني ثلاث هزائم.

وبعدما بدأ مشواره كخليفة لدانييلي دي روسي بفوز كبير على أودينيزي 3-0، يأمل المدرب الكرواتي إيفان يوريتش منح روما انتصاره الثاني هذا الموسم الأحد على حساب فينيتسيا.

مقالات مشابهة

  • لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • بعد خسارة فريقه كأس السوبر.. وفاة مشجع أهلاوي إثر أزمة قلبية
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي والزمالك إلى ركلات ترجيح
  • أحداث.. وشخصيات
  • وزير الدفاع الأمريكى: نواجه الآن خطر اندلاع حرب شاملة
  • إنتر ميلان في مواجهة صعبة ضد أودينيزي
  • مورينيو يكشف سبب غيابه عن المؤتمر الصحفي بعد خسارة فريقه من غلطة سراي
  • مصيلحي : فوز سلة الاتحاد بكأس الوحدة مع الدورى والكأس المصرى عودة لاستعادة البطولات
  • رئيس جامعة العريش يترأس الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة