شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن توقيف خريج جامعي ووالده بعد اقامة حفل تخلله اطلاق عيارات نارية في البلقاء، أكد مدير شرطة البلقاء العميد جمعة الحمايدة، أنه تم ضبط عدد من مطلقي العيارات النارية في عدد من الأفراح وحفلات التخرج.وقال العميد الحمايدة لاذاعة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف خريج جامعي ووالده بعد اقامة حفل تخلله اطلاق عيارات نارية في البلقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف خريج جامعي ووالده بعد اقامة حفل تخلله اطلاق...
أكد مدير شرطة البلقاء العميد جمعة الحمايدة، أنه تم ضبط عدد من مطلقي العيارات النارية في عدد من الأفراح وحفلات التخرج.وقال العميد الحمايدة لاذاعة الأمن العام الخميس،...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيف خريج جامعي ووالده بعد اقامة حفل تخلله اطلاق عيارات نارية في البلقاء وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، والتي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية تحت شعار "صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب".


عبر الوزير عن شكره للسادة مديري مديريات الشباب والرياضة علي الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كافة العقبات والتنسيق بالكامل بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.
 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقـات الفراغ  الشباب والفتيات من خــلال  ممارسة مختلف والعديد من  الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفــع والفــائدة على المشـاركة وتساهم في صقـــل مــواهبهـم وبنــاء شـخصيــاتهـم.


وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • وظائف للمدرسين بمحافظة قنا.. اعرف التخخصات المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • لحظات صادمة توثق فشل خريج كلية عسكرية في فتح المظلة أثناء القفز من طائرة وارتطامه بالأرض ووفاته ”فيديو”
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • في طرابلس... حادثا إطلاق نار بين الأمس واليوم
  • تنظيم معرض صناعتي-2 في 29 تموز في مجمّع سيد الشهداء.. بوشكيان: أدعو الصناعيين الى أوسع مشاركة
  • التسوية بعد الهدنة.. لن تنتظر النقاط الخلافية
  • من جديد.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي