شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الثقافة تستعد لتنظيم معرض رأس البر للكتاب الافتتاح 7 أغسطس، تستعد وزارة الثقافة ممثلة في الهيئة العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، لتنظيم معرض الكتاب برأس البر بدمياط، في إطار الفعاليات التي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الثقافة» تستعد لتنظيم معرض رأس البر للكتاب.

. الافتتاح 7 أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الثقافة» تستعد لتنظيم معرض رأس البر للكتاب.....

تستعد وزارة الثقافة ممثلة في الهيئة العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، لتنظيم معرض الكتاب برأس البر بدمياط، في إطار الفعاليات التي تقدمها وزارة الثقافة في المدن الساحلية خلال فترات فصل الصيف، نظرا لتواجد أعداد كبيرة من الجماهير في هذه المصايف، ومن المقرر أن تفتح الهيئة معرض رأس البر للكتاب يوم الأحد الموافق 7 أغسطس الجاري.

المشاركون في معرض رأس البر

وأضاف مصدر مسؤول في وزارة الثقافة لـ«الوطن»، أنّه من المقرر أن يشارك في معرض رأس البر للكتاب، قطاعات وزارة الثقافة، وبينها الهيئة العامة للكتاب والهيئة العامة لقصور الثقافة ودار الكتب والوثائق والمركز القومي للترجمة واتحاد الناشرين المصريين من خلال مشاركة عدد من دور النشر الخاصة.

ويأتي المعرض في إطار حرص وزارة الثقافة على دعم صناعة النشر من خلال توفير مساحات للناشرين لتقديم منتجاتهم الإبداعية، في المحافظات والمدن المصرية المختلفة.

واختتمت الهيئة المصرية العامة للكتاب، مساء الثلاثاء الماضي، فعاليات الدورة السادسة من معرض بورسعيد للكتاب، الذي نظمته الهيئة في ساحة ديلسيبس أمام مديرية أمن المحافظة، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الثقافة» تستعد لتنظيم معرض رأس البر للكتاب.. الافتتاح 7 أغسطس وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العامة للکتاب الهیئة العامة وزارة الثقافة

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة

شمسان بوست / عتق:

في إطار اهتمام قيادة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة بقطاع المطارات بتشغيل والحفاظ على جاهزية كافة مطارات الجمهورية، كلفت الهيئة فريقاً فنياً برئاسة مدير عام التجهيزات الفنية بقطاع المطارات المهندس احمد بدر الكسادي لاستكمال جاهزية الأجهزة الفنية بمطار عتق الدولي بمحافظة شبوة. 

حيث قام الفريق الفني بتركيب وبرمجة ميازين كاونترات شركات الطيران في صالة المغادرة، وتركيب جهاز اتصالات VHF لعربات الإطفاء وبرج المراقبة، بالاضافة إلى صيانة الاجهزة والبوابات الأمنية في الصالات.

تجدر الإشارة إلى أن مطار عتق تمت إعادة تشغيله مطلع الشهر الجاري، بعد توقفه عن استقبال الرحلات الجوية لفترة طويلة، ترجمة للجهود التي بذلتها قيادة وزارة النقل ممثلةبمعالي الوزير الدكتور عبدالسلام حميد وتتويجا لجهود الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة بالكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة، بالإضافة لجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد
  • زايد العليا لأصحاب الهمم تستعد لتنظيم المؤتمر العالمي للتأهيل 2024
  • بشرى لمحدودي الدخل.. «الإسكان» تستعد لطرح شقق الإيجار التمليكي 2024 في المحافظات
  • عودة ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية
  • 8 مصادر لتمويل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة
  • وظائف قيادية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية: المستندات وطريقة التقديم
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد من الهيئة العامة للاعتماد