نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2023-2024؛ على حساب بروسيا دورتموند الألماني.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند

حيث حقق فريق ريال مدريد الفوز على نظيره بروسيا دورتموند، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب ويمبلي بإنجلترا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم فليك يحسم مصير نجم برشلونة المعار

وتوج فريق ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، للمرة الخامسة عشر في تاريخه، لتصبح عدد بطولاته القارية 30 بطولة، متصدرا قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية في العالم.

ريال مدريد يعادل رقم فرق إنجلترا بالتتويج بدوري أبطال أوروبا

وبعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا، فإن فريق ريال مدريد، تساوى في عدد كؤوس دوري أبطال أوروبا، التي توج بها مع جميع فرق إنجلترا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد بروسيا دورتموند ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند كارلو أنشيلوتي دوري أبطال أوروبا بروسيا دورتموند الألماني

إقرأ أيضاً:

يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" معاقبة نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة  بسبب السلوك العنصرى من جماهيره فى مواجهة موناكو الفرنسى، التى أقيمت فى دورى أبطال أوروبا.

وقال نادى برشلونة في بيان رسمي عبر موقعه الرسمى : "يعلن نادى برشلونة أنه تلقى من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم غرامة قدرها 10 آلاف يورو وحظر بيع التذاكر لمباراة فى دورى أبطال أوروبا خارج أرضه بسبب السلوك العنصرى من جانب جزء من الجماهير خلال المباراة ضد موناكو يوم 19 سبتمبر الماضى".

وأضاف النادي: "ويُعلن النادى أنه سيلتزم بهذه العقوبة ويطبقها فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا والتى سيلعب فيها الفريق ضد النجم الأحمر فى بلجراد يوم 6 نوفمبر. سيشرع نادى برشلونة في إعادة مبلغ التذكرة لجميع المشجعين الذين اشتروها بالفعل".

وتابع: "يرفض نادي برشلونة أي نوع عن العنف، وكما هو منصوص عليه في المادتين 3 و4 من نظامه الأساسي، فإنه سيضمن حماية وتعزيز الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الوارد في الميثاق الدولي لحقوق الإنسان الذي أصدرته الأمم المتحدة".

واختتم برشلونة بيتنه قائلا: "ويؤكد أن النادى سيعزز الإجراءات الحالية ويتخذ إجراءات إضافية مناسبة لمنع تكرار هذه الأحداث في المستقبل وكذلك معاقبة المسئولين".

يذكر أن فريق موناكو فاز ضد برشلونة بنتيجة 2-1 ليمنح البلوجرانا أول خسارة هذا الموسم بالمباراة التي جمعتهما على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 في ثوبها الجديد.




مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة مساءً بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • 13 فريقاً يبحثون عن التتويج ببطولة الأندية العربية للمرة الأولى في تاريخهم
  • جماهير برشلونة ممنوعة من حضور مباراة فريقهم خارج أرضهم في أبطال أوروبا
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • السجن لمشجع أهان نجم ريال مدريد
  • مدرب دورتموند يطالب لاعبيه برد الفعل عقب خماسية شتوتغارت