المناطق_متابعات

انتهز البرازيلي رودريغو مهاجم ريال مدريد، إحراز دوري أبطال أوروبا ليبدّد تكهّنات برحيله عن النادي.

رودريغو (23 عاماً) الذي ينتهي عقده عام 2028، أدلى بتصريحات أوحت بأنه سيغادر النادي، فيما أفادت معلومات بأنه يثير اهتماماً لدى مانشستر سيتي، الذي اعتبره اللاعب الفريق الأفضل في العالم.

أخبار قد تهمك وجه قديم.

. تعرف على صفقة ريال مدريد الأولى للموسم الجديد 29 مايو 2024 - 7:48 صباحًا حكم قضائي ضد ريال مدريد 27 مايو 2024 - 8:04 صباحًا

المهاجم البرازيلي رفض أي شكوك بشأن بقائه، قائلاً: “عندما سألوني إن كنت سأستمرّ (في النادي) طيلة حياتي، قلت نعم، مستدركاً أن لا طريقة لمعرفة ذلك”.

وأضاف: “لا يزال لديّ عقد. أحلم بالبقاء هنا ولدي يقين بأن الأمر سيكون كذلك. إذا تمكّنت من الاستمرار طيلة حياتي، فسأفعل ذلك، إلى حين ألا يريدونني”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين

الدمام- البلاد
أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع الاسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، الذي سيرتدي قميص رقم 6 لمدة عامين، بعدما وقع على العقد رسمياً رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء في مدينة دوسلدروف الألمانية. وقال الرزيزاء:” سيشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقًا قويًا منافساً يواكب المرحلة المقبلة بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد- أحد أكبر الأندية عالميًا- ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق”.

 

بدوره قال ناتشو:” دوري روشن السعودي قوي، وتختلف فيه كل التوقعات. أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات”.
يُذكر أن المدافع الاسباني لم يعرف أي نادِ في مسيرته خلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012-2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفازبـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5). إلى جانب ذلك، توّج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد؛ بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
يشارك “ناتشو” حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية. يأتي ضم المدافع الإسباني كخامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروغواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني؛ وذلك استعدادًا للمنافسات الجديدة، خاصةً بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • رسالة مؤثرة من فينيسيوس إلى ناتشو: «أفضل من ارتدى قميص ريال مدريد»
  • مشجع برازيلي يدخل التاريخ باقتناء 6101 قميص لكرة القدم
  • الرئيس البرازيلي يصف إطلاق سراح أسانج بأنه انتصار للديمقراطية
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • البنك المركزي الصيني يضخ 300 مليار يوان في النظام المصرفي