منوعات، رأس سهم تثير حيرة الباحثين في سويسرا هل سقطت من الفضاء؟،أثارت رأس سهم حيرة باحثين من جامعة برن عندما عثروا عليها في موقع قديم من العصر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رأس سهم تثير حيرة الباحثين في سويسرا.. هل سقطت من الفضاء؟ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رأس سهم تثير حيرة الباحثين في سويسرا.. هل سقطت من...

أثارت رأس سهم حيرة باحثين من جامعة برن عندما عثروا عليها في موقع قديم من العصر البرونزي “Mörigen” في سويسرا.

يعتقد الباحثون أن السلاح الغريب الذي يعود عمره إلى 3000 عام مضت مصنوع من “النيزك الحديدي”، وفقا لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، اليوم الخميس.

اختبر الجيولوجيون تركيبة القطعة الأثرية، التي من ضمن تركيبها الألومنيوم -26، وهو نظير القصير الذي كان متوفرا بوفرة في النظام الشمسي المبكر، لكنه غير موجود بشكل طبيعي على الأرض.

سهم غريب

وأوضح الجيولوجيون أنه قد سقطت 3 أحجار فقط من نفس المجموعة من المعادن على الأرض في نفس الوقت تقريبا في أوروبا، واحد في جمهورية التشيك، وآخر في إسبانيا، والثالث في إستونيا.

يبلغ طول رأس السهم 1.5 بوصة ويزن 0.102 أونصة فقط.

واستخدم الفريق طرقا مختلفة لاختبار تركيب السهم، بما في ذلك صور المجهر الإلكتروني، والأشعة السينية، وتحليلات الإشعاع عالي الطاقة.

ويقول الباحثون إن تُشتق النيازك الحديدية جاء من نوى الكواكب القديمة التي دمرت منذ حوالي 4.5 مليار سنة بسبب أحداث التأثير الكارثي لتكوين نظامنا الشمسي.

رأس السهم 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رأس سهم تثير حيرة الباحثين في سويسرا.. هل سقطت من الفضاء؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها

خاص

أثارت الحركات الراقصة التي أدتها الفنانة الكويتية، آلاء الهندي، مؤخرا استياء جمهورها الذين تعجبوا من طريقة رقصها الجنونية.

وظهرت آلاء الهندي في مقطع الفيديو بالحجاب مرتدية بدلة كلاسيكية باللون الأحمر ونظارة شمسية سوداء، وكانت ترقص بطريقة جنونية خلال كواليس مسرحية صنع في الكويت التي تشارك فيها.

كما ظهر في المقطع الفنان عبدالله بوشهري، والذي يشاركها في بطولة المسرحية الشهيرة بجانب عدد من نجوم المسرحية.

واعتبر البعض أن إطلالتها ورقصها عدم احترام للحجاب، فيما رأى آخرون أنها تعاني من اعتلال النفسي ومحاولة إثبات الوجود ، متوقعين أن طريقتها يتجعلها تختفي مثل بعض الفنانات.

مقالات مشابهة

  • كي لا ننسى "الباحثين عن عمل"
  • رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها
  • سقطت من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة سيدة توفيت بشوارع النزهة
  • نقل طفلة 6 سنوات للمستشفى سقطت من الطابق الثاني بطهطا
  • رئيس البحوث الزراعية يلتقي الباحثين بالمعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات
  • فيروس عملاق قد يحمي البشرية من الغرق بسبب تغير المناخ.. العلماء في حيرة
  • 3 ظواهر غريبة تثير حيرة العلماء.. «كائن البرق وحرائق الزومبي والسحابة المثقوبة»
  • هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة
  • كوريا الجنوبية: صاروخ كوريا الشمالية الثاني انفجر في الجو وربما سقطت شظاياه داخل البلاد
  • مافي مليشيا بتهزم دولة ومجغومين كان سقطت مدن السودان عن بكرة ابيها خلي سنجة