شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السفير الزنداني يتحدث عن انفراجة كبيرة في الموازنة العامة للدولة، عدن الغد خاص أكد السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير اليمن لدى المملكة أن الدعم الأخوي المقدم من حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير الزنداني يتحدث عن انفراجة كبيرة في الموازنة العامة للدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير الزنداني يتحدث عن انفراجة كبيرة في الموازنة...
(عدن الغد)خاص:

أكد السفير الدكتور شائع محسن الزنداني سفير اليمن لدى المملكة أن الدعم الأخوي المقدم من حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بقيمة 1.2 مليار دولار، يأتي امتداداً لمراحل عديدة من دعم المملكة ووقوفها مع أشقائها في اليمن ويمثل انفراجة كبيرة في الموازنة العامة للدولة التي تراجعت إيراداتها بنسبة 65٪ نتيجة العدوان الحوثي على مضخات تصدير النفط في ميناء الضبة العام الماضي.

وقال السفير الزنداني في تصريح لـ"عكاظ" للمملكة وقيادتها الرشيدة جهود مثمرة في دعم اليمن من خلال البرنامج الوطني السعودي والدعم المباشر للقيادة الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية، وهذا الدعم السخي اليوم هو أحد أوجه الدعم المتعددة التي لا تزال تسند اليمن في كل منعطف عصيب يمر به.

وثمّن السفير الزنداني الدعم السعودي لليمن قائلاً:" إن هذه الالتفاتة الأخوية ستنعكس إيجاباً على عدد من القطاعات الحيوية في اليمن، ورافعة مهمة تسهم في تمكين الحكومة اليمنية في مواجهة التحديات الماثلة أمامها في مجالات عدة كتأمين الأمن الغذائي ودفع المرتبات وتوفير المشتقات النفطية واستقرار العملة اليمنية.

ونوّه في الوقت ذاته بالمنح والقروض المالية الميسرة ومنح المشتقات النفطية المقدمة للحكومة الشرعية التي مثلت رافداً مهماً لدعم الاقتصاد الوطني ورفعت كفاءة القطاعات الحيوية والإنتاجية والخدمية في اليمن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير الزنداني يتحدث عن انفراجة كبيرة في الموازنة العامة للدولة وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

علاوي يحذر من تفكك النظام القانوني للدولة العراقية

علاوي يحذر من تفكك النظام القانوني للدولة العراقية

مقالات مشابهة

  • «موازنة النواب» تكشف موعد الزيادة الجديدة للمعاشات.. «15% بحد أقصى»
  • علاوي يحذر من تفكك النظام القانوني للدولة العراقية
  • فركاش: انقسام مجلس الدولة تحدي كبير أمام انفراجة المصرف المركزي
  • السفير حسين حسونة: مشاركة «نتنياهو» في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة تعد تحديا سافرا للمجتمع الدولي
  • النيابة العامة توضح عقوبة انتهاك حرمة ملك الغير
  • صافرات الإنذار تدوي في تل أبيب والاحتلال يتحدث عن اعتراض صاروخ من اليمن
  • السفير الأردني أبدى رغبة في التعاون مع سلام وتأمين الدعم الانساني للنازحين
  • عجز الموازنة يدفع إسرائيل للتراجع عن إعفاءات ضريبية على المعاشات
  • «العليمي» من الجمعية العامة للأمم المتحدة: حكومة اليمن ملتزمة بالسلام العادل والشامل
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: الدعم النقدي يعزز من دورة النشاط الاقتصادي للدولة