شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ثاني الزيودي الكونغرس العالمي للإعلام منصةً مثالية ومبتكرة لتبادل الخبرات، ت + ت الحجم الطبيعي قال معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية إن الكونغرس العالمي للإعلام في دورته الثانية الذي .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثاني الزيودي: الكونغرس العالمي للإعلام منصةً مثالية ومبتكرة لتبادل الخبرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثاني الزيودي: الكونغرس العالمي للإعلام منصةً مثالية...

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية إن الكونغرس العالمي للإعلام في دورته الثانية الذي يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة يعد منصةً مثالية لتسريع وتيرة تطور قطاع الإعلام محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وأضاف معاليه في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات " وام" أن الكونغرس العالمي للإعلام يشكل منصة مبتكرة لتبادل التجارب الناجحة والخبرات المتراكمة بين العاملين في هذا القطاع المهم عبر استضافة نخبة من قادة قطاع الإعلام والخبراء والأكاديميين.

وأشار إلى أن هذا الحدث المهم الذي تحتضنه دولة الإمارات ويناقش في دورته الثانية عدة محاور مهمة من بينها "تسهيل الاتصالات العالمية وإعادة ابتكار العلامة التجارية في المشهد الإعلامي الجديد" ، يلعب دوراً محورياً في دعم علاقات الأعمال واستشراف الفرص المستقبلية للشركات العاملة في قطاع الإعلام.

وقال معالي الدكتور ثاني الزيودي إن استضافة مثل هذه الأحداث المهمة يرسخ مكانة دولة الإمارات وجهةً عالميةً مفضلة لإقامة الفعاليات والمؤتمرات الدولية المهمة، وخصوصاً أن الكونغرس العالمي للإعلام، الذي ينعقد في شهر نوفمبر المقبل، يتزامن مع استضافة الدولة لأحداث عالمية مهمة مثل: الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28 في شهر نوفمبر أيضاً، إضافة إلى الدورة الثامنة من منتدى الاستثمار العالمي لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية " الأونكتاد" في أكتوبر المقبل ، والمؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية الذي ينعقد مطلع العام الجاري بمشاركة ممثلين من 164 دولة.

وأكد أن الإعلام من القطاعات المهمة القائمة على المعرفة والابتكار والأفكار الخلاقة، ويتميز بطبيعة خاصة كون الجانب الإبداعي جزءاً رئيسياً منه، ولهذا فإن الاهتمام بهذا القطاع يتماشى مع خطط الدولة في استقطاب واستبقاء أفضل المواهب العالمية والمبدعين وأصحاب الأفكار الخلاقة في مختلف المجالات.

وأضاف أن قطاع الإعلام يجمع ما بين الجانب الإبداعي وتبني أحدث الابتكارات التكنولوجية لإيصال المحتوى الإعلامي إلى أوسع شرائح ممكنة من الجمهور المستهدف، ولهذا فهو نقطة جذب لأصحاب المواهب في المجالي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثاني الزيودي: الكونغرس العالمي للإعلام منصةً مثالية ومبتكرة لتبادل الخبرات وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکونغرس العالمی للإعلام منصة ثانی الزیودی قطاع الإعلام

إقرأ أيضاً:

متظاهرون قبالة منزل نتنياهو يطالبون باتفاق لتبادل الأسرى في غزة

طالب متظاهرون، اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، قبالة منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس الغربية بإبرام صفقة تبادل أسرى مع الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة .

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن أقارب الأسرى وناشطين تمكنوا من اجتياز حواجز الشرطة ووصلوا إلى مقربة من منزل رئيس الوزراء في القدس الغربية المحتلة.

وأضافت: "يطالب المتظاهرون بالتحدث مع نتنياهو وزوجته سارة"، ونشرت مقطع فيديو للاحتجاج يبرز وجود الشرطة الإسرائيلية في المكان.

وحمل المتظاهرون صورا لبعض الأسرى الإسرائيليين في غزة ولافتات تدعو للتوصل إلى اتفاق لتبادل أسرى.

وكانت عائلات الأسرى الإسرائيليين أشارت في الأيام الماضية إلى أنه بتركيزه على الجبهة الشمالية فإن نتنياهو "تخلى عن الأسرى في غزة".

وتقدر إسرائيل وجود 101 أسير في قطاع غزة، بينما أعلنت حركة " حماس " مقتل عشرات من الأسرى بغارات إسرائيلية عشوائية.

وبوساطة مصر وقطر ودعم الولايات المتحدة، أجرت إسرائيل وحماس على مدار شهور مفاوضات غير مباشرة متعثرة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وتبادل أسرى.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يبحث عن بداية مثالية أمام جينت
  • الزيودي ومانيلي يفتتحان مقر سفارة جزر سليمان في أبوظبي
  • تفشي فيروس خطير في دولة أفريقية.. ما الإجراء الصارم الذي اتخذته؟
  • ثاني الزيودي ورئيس وزراء جزر سليمان يفتتحان مقر السفارة الجديد في أبوظبي
  • الزيودي: الإمارات وجهة عالمية للمواهب والكفاءات المتميزة
  • بمشاركة 115 دولة.. كلية الإعلام بالجامعة البريطانية تنظم المهرجان الدولي للأفلام
  • متظاهرون قبالة منزل نتنياهو يطالبون باتفاق لتبادل الأسرى في غزة
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
  • تعاني من "إمساك لا يزول".. نصائح مثالية لعلاج المشكلة
  • الرئيس الصيني يؤكد التزام بلاده بحماية السلام العالمي