شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السودان وصول طائرة قطرية تحمل 14 طنا من المساعدات، وصلت طائرة، الأربعاء، تحمل على متنها 14 طنا من المساعدات، إلى السودان، مقدمة من قطر. وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية قنا ، .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان.. وصول طائرة قطرية تحمل 14 طنا من المساعدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان.. وصول طائرة قطرية تحمل 14 طنا من المساعدات

وصلت طائرة، الأربعاء، تحمل على متنها 14 طنا من المساعدات، إلى السودان، مقدمة من قطر.

وقالت وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا)، “وصلت طائرة قطرية تحمل 14 طنا من المواد الغذائية والطبية، مقدمة من صندوق قطر للتنمية والهلال الأحمر القطري، إلى جمهورية السودان الشقيقة”.

وأفادت (قنا)، “بوصول الطائرة إلى مطار بورتسودان، ليصل إجمالي المساعدات القطرية إلى السودان 371 طنا”.

وأضافت “تأتي هذه المساعدات في إطار مساندة دولة قطر للشعب السوداني الشقيق، ودعمها الكامل لصموده في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشها حاليا بسبب استمرار القتال”.

من جانبها، جددت وزارة الخارجية القطرية حرص الدوحة على استتباب الأمن والاستقرار في جمهورية السودان، وفق المصدر ذاته.

وفي 19 يونيو/حزيران الماضي، تعهدت قطر بتقديم 50 مليون دولار لدعم السودان، خلال مشاركتها في مؤتمر دعم الاستجابة الإنسانية بالسودان، الذي انطلق عن بعد برئاسة السعودية، وفق مصادر عربية رسمية.

وفي وقت سابق من الشهر نفسه، سيرت “قطر الخيرية” الرسمية، “35 طنا من المساعدات الغذائية لدعم الأشخاص المتأثرين من النزاع في السودان، بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية (رسمي)”، بحسب وكالة الأنباء القطرية.

ومنذ منتصف أبريل/ نيسان الماضي، يشهد السودان قتالا في العاصمة الخرطوم ومدن أخرى بين الجيش وقوات الدعم السريع، ما خلَّف آلاف القتلى، معظمهم مدنيون، وأكثر من 3 ملايين نازح ولاجئ في دول الجوار، فضلا عن تفاقم الأوضاع الإنسانية في مناطق الاشتباكات، وفقا لوزارة الصحة والمنظمة الدولية للهجرة.

الخرطوم (كوش نيوز)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السودان.. وصول طائرة قطرية تحمل 14 طنا من المساعدات وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصول وزير خارجية ايران إلى بيروت في طائرة إيرانية

4 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: وصل وزير خارجية إيران عباس عراقجي الجمعة الى مطار بيروت، وفق ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، في زيارة هي الأولى لمسؤول إيراني منذ اغتيال اسرائيل الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله وتكثيف غاراتها على مناطق عدة في البلاد.

وأوردت الوكالة “وصلت في هذه الاثناء، الى مطار رفيق الحريري الدولي طائرة ايرانية، تقل وزير الخارجية الدكتور عباس عراقجي”، على أن يلتقي رئيسي الحكومة والبرلمان اللبنانيين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بالصور.. سيارات ومساعدات اغاثية ضمن الطائرة ال16 من الجسر الجوي الكويتي للسودان
  • إطلاق حملة "الإمارات معك يا لبنان".. وإرسال طائرة تحمل 40 طن مساعدات طبية عاجلة
  • وصول المساعدات إلى مطار.. ياسين: هذه الوقفة ليست بغريبة على دولة الإمارات
  • هبوط طائرة في العاصمة البولندية تحمل رعايا أجانب قادمة من لبنان
  • وصول وزير خارجية ايران إلى بيروت في طائرة إيرانية
  • وصول طائرة روسية محملة بالمساعدات الإنسانية إلى بيروت
  • بالفيديو: وصول طائرة روسية تحمل شحنة مساعدات إنسانية إلى بيروت
  • بشأن موعد وصول طائرة مساعدات الأدوية والمستلزمات الطبية.. هذا ما أعلنته الصحة
  • شركة أمريكية تكشف عن أول طائرة كهربائية تحمل ركاب
  • وصول طائرة مساعدات طبية كولومبية