كتب- محمد أبو بكر:

تبحث أعداد كبيرة من الأسر والمواطنين، تزامنًا مع بدء إجازة نهاية العام الدراسي، عن أغلى فندق في شرم الشيخ 2024، حيث تبدأ الحجوزات في المنتجعات والقرى السياحية.

ويرصد "مصراوي"، خلال السطور التالية، أغلى فندق في شرم الشيخ، كما يلي، وفقًا لموقع "بوكينج":

منتجع فور سيزون شرم الشيخ

- تتراوح الليلة الواحدة في الغرف من 21 ألف جنيه حتى تصل إلى 36 ألف جنيه.

- يبدأ الجناح في الفندق من 40 ألف جنيه ويصل إلى 263 ألف جنيه.

- يقع منتجع فور سيزون شرم الشيخ في مصر وعلى امتداد واجهة شاطئية خاصة بطول 1 كم.

- يعتبر واحة فاخرة تقع بين الصحراء والشعاب المرجانية.

- يتميز بأشعة الشمس على مدار السنة ووحدات إقامة عصرية أنيقة وإطلالات بانورامية على البحر الأحمر.

- يضم 5 مسابح خارجية، و10 أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق، وسبا شهير جدًا، ونادي كدز فور أوول سيزونز المليء بالترفيه، ومركز غوص مُدار بخبرة ومعتمد من اتحاد مدربي الغوص، بالإضافة إلى أحد أفضل الشعاب المرجانية في المنطقة، وقطار جبلي مائل ينقل الضيوف من القمة إلى الشاطئ.

- يقدم "منتجع فورسيزونز شرم الشيخ" تجربة طهي رائعة تتنوع ما بين المأكولات الآسيوية والإيطالية واللبنانية وأطباق أمريكا اللاتينية.

- يوفر المنتجع برنامجاً خاصاً للضيوف الصغار يشمل أوقاتاً محددة يومياً للألعاب والفنون والحرف اليدوية والأنشطة الثقافية واللعب الباعث على النشاط بما في ذلك منطقة مخصصة للمراهقين فقط بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال الاحترافية وكذلك 4 ملاعب تنس.

- يقع "منتجع فور سيزونز شرم الشيخ" على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي و25 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة و40 دقيقة بالسيارة من مدينة شرم القديمة مع أسواقها التقليدية.

اقرأ أيضًا:

ظهرت الآن.. نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2024 محافظة الجيزة

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

محور أحمد عرابي الجديد.. من كوبري 15 مايو وشارع أحمد عرابي لـ"اكتوبر وزايد" في دقائق

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان فنادق شرم الشيخ حجوزات الفنادق المصايف شرم الشیخ ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

تعرف على شروط شباب خريجين المنيا في القرض المالي

أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة المنيا ، عن رفع قيمة القرض من ٢٠ الف جنيه ، الى ٣٠ الف جنيه ، بشروط شملت ، شروط الإقراض ، ان لا يقل سن المقترض عن ٢١ سنة ، ولا يزيد عن ٤٥عاما ، موبلغ القرض حد اقصى ٣٠ ألف جنيه ، مدة القرض 3 سنوات منها شهرين فترة سماح .

 

نسبة الفائدة 4% منها،  1% مصاريف ادارية ، و 3% تودع في حساب الجهاز كضمان مخاطر،  وفقا للمادة ٢٦ من اللائحة المالية للجهاز ، القسط الشهري ٩٥٥ جنيه، ان يكون الخريج غير مؤمن علية ، ولا يعمل بالقطاع الحكومي او العام او الخاص ، ويثبت ذلك بخطاب طابعة كمبيوتر من التأمينات

 

وفي الضمانات وجب على المقترض تقديم ، واحد موظف ضامن بدون تحويل مرتبة "إلا في حالة التعثر " وألا يكون محول راتبه لأى جهة اخرى ، والمستندات المطلوبة من المقترض لتجهيز الملف تشمل ، صورة بطاقة الرقم القومى سارية ، عقد ايجار لمكان اقامة المشروع ، مدته لا تقل عن 5 سنوات إثبات تاريخ في الشهر العقاري ، طلب تسجيل الرقم التأميني للمقترض طابعة كمبيوتر من التأمينات ، كعب عمل حديث ، صورة المؤهل الدراسي للمقترض.

 

ودراسة جدوى للمشروع تختم من محاسب قانوني ، او مكتب مختص تتضمن نسبة الفائدة ، ما يثبت الإقامة ايصال تليفون او كهرباء او غاز ) آخر ايصال ، الموقف من التجنيد ( الخدمة العسكرية )، صحيفة الحالة الجنائية ، والمستندات المطلوبة من الضامن تشمل ، صورة بطاقة الرقم القومى سارية، الرقم التأميني طابعة كمبيوتر من التأمينات والمعاشات ، مفردات مرتب حديثة ، بيان حالة وظيفية  ،  إقرار ضمان ( يتم الحصول عليه من خلال الجهاز )، تعهد من جهة عمل الضامن  ( يتم الحصول عليه من خلال الجهاز).

 

ويتم الحصول على مستندات اقرار الضمان والتعهد من جهاز شباب الخريجين ، ( مجمع المصالح الحكومية ) ، ولا يعتد بأى أوراق يتم الحصول عليها من خارج الجهاز.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا
  • تعرف على شروط شباب خريجين المنيا في القرض المالي
  • بتكلفة ربع مليار جنيه.. 18 صورة ترصد تطوير مستشفى أبو الريش المنيرة بقصر العيني
  • الولايات المتحدة.. امرأة تدهس صديقها بالسيارة عمدا بينما كان يحمل طفلهما
  • تعيين فيليب كرونبيرغ مديرًا عامًا لـ"منتجع شانغريلا"
  • سمو السيد ذي يزن يرعى حفل إطلاق منتجع ترامب الدولي
  • بالصور.. السيد ذي يزن يرعى تدشين "منتجع ترامب الدولي" في سلطنة عُمان
  • أغلى من لافوكا والأناناس.. أسعار الهندية تتجاوز حدود المعقول
  • مزادات عالمية| دار تشيسويك تعرض لوحة لـ ديفيد هوكنى بـ 300 ألف جنيه إسترليني
  • صدم المجني عليه عمدًا بالسيارة.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في جازان