صحافة العرب:
2024-09-22@18:22:40 GMT

- الريال يحتاج لارتداء ثوبه القديم

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- الريال يحتاج لارتداء ثوبه القديم

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الريال يحتاج لارتداء ثوبه القديم، 8211; استقبلت شباك الريال ثمانية أهداف في جولته التحضيرية ، استعدادًا للموسم المقبل ، وذلك خلال المباريات الثلاث .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الريال يحتاج لارتداء ثوبه القديم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الريال يحتاج لارتداء ثوبه القديم

– استقبلت شباك الريال ثمانية أهداف في جولته التحضيرية ، استعدادًا للموسم المقبل ، وذلك خلال المباريات الثلاث التي خاضها الفريق أمام ميلان ، برشلونة واليوفينتوس .

الريال يعاني على الصعيد الدفاعي بشكل واضح ، وذلك بسبب الطريقة التي يعتمد عليها أنشيلوتي في الوقت الحالي بمحاولة السير وفق الأسلوب التكتيكي 4 / 4 / 2 .

فاللاعبين بعيدين كل البعد عن تطبيق تلك الطريقة بشكل صحيح على الصعيد الدفاعي ، وهو ما يظهر على أداء أكثر من لاعب مثل كروس في وسط الملعب .

الحل يكمن لدى أنشيلوتي بالعودة لطريقته السابقة ، التي يجيدها لاعبو الريال بشكل جيد حتى لا يتعرض لمطبات متتالية في الموسم المقبل.

أقرأ أيضًا :

سبب هشاشة دفاع ريال مدريد من وجهة نظر أنشيلوتي … هل يكذب على الجمهور ام يكذب على نفسه …؟!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الريال يحتاج لارتداء ثوبه القديم وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلماني: المالك والمستأجر يقع عليهم الضرر من قانون الإيجار القديم

أكد النائب إيهاب منصور، أن مجلس النواب قادر بلجانه واعضائه في إصدار تشريع وإقراره في شهر أو اثنين بشأن قانون الإيجار القديم، موضحًا أنه منذ 5 سنوات تم إصدار قانون من مجلس النواب ودخل بمرحلة التنفيذ ولكنه فشل، منوهًا بأنه تم البدء في مناقشات بشأن قانون الإيجار القديم.

 

وأوضح "منصور"، خلال لقائه مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الجميع مضرور بقانون الإيجار القديم بداية من المالك والمستأجر ايضًا مضرور بصورة غير مباشرة بسبب انهيار العقارات المتهالكة وأغلبها من العقارات الإيجار القديم، مؤكدًا أن هناك أكثر من مليون وحدة عقارية مغلقة وبطرح هذا العدد للسوق سيساعد في خفض الإيجار الجديد.

 

وشدد على أنه بعد المناقشة يريد الملاك إصدار قانون لحل الأزمة كاملة وليس بشكل جزئي كما يتم الحديث، لابد من وضع آدوات تنفيذ جادة لتطبيق كافة هذه القوانين.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يكشف عن طبيعة إصابة نجم الريال بيلنغهام
  • محمد فضل الله: تصميم درع الدوري يحتاج إلى إعادة نظر
  • على خلفية مذكرة بنموسى المثيرة للجدل.. هل يحتاج تلاميذ المدارس المغربية إلى رياضة الغولف!؟
  • البرلمان يكشف تفاصيل جديدة عن قانون الإيجار القديم
  • برلماني: المالك والمستأجر يقع عليهم الضرر من قانون الإيجار القديم
  • ميدو: سعود عبدالحميد يحتاج وقت حتى يشارك مع ‎روما.. فيديو
  • مصر.. لماذا تجدد الجدل حول قانون الإيجار القديم؟ .. نواب يجيبون
  • وزير الإعلام اليمني: نكبة 21 سبتمبر أسوأ انتكاسة في تاريخ اليمن القديم والحديث والمعاصر
  • أنشيلوتي: لاعبو الريال يرحبون بتخفيض رواتبهم
  • "لو موند": الشرق الأوسط لا يحتاج إلى حرب أخرى