قال عمرو السولية نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب الفراعنة، أن الجيل الحالي للقلعة الحمراء يحترم نادي الزمالك بشكل كبير للغاية.

وقال عمرو السولية في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: "لا نعرف الخوف أمام الزمالك ولكن نقدره ونحترمه كمنافس، ونحترم جدا إمكانيات لاعبي الزمالك علي مدار السنوات الأخيرة.

وتابع:" الجيل الحالي للنادي الأهلي تعلم من خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 و2018 أمام الترجي والوداد لذلك حققنا 4 بطولات بعد ذلك.

وسام أبو علي يروي بداية مشواره في عالم كرة القدم عصام مرعي: هناك ثقة كبيرة لدي لاعبي منتخب مصر بعد فوز الزمالك والأهلي بالبطولات الإفريقية

وأضاف:" مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 هو الأسهل للأهلي، وموسيماني حضر لهذه المباراة بشكل رائع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى نادي الزمالك نهائي دوري أبطال أفريقيا منتخب الفراعنة لاعبي منتخب مصر البطولات الإفريقية وسام ابو علي

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • وادي دجلة يرسل إنذارًا للأهلي والزمالك بـ 5 صفقات نسائية
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • عمرو المصري يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • عاجل.. سر احتفال لاعبي الأهلي بالـ«النوم» خلال ركلات الترجيح أمام الزمالك
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • بالفيديو.. هل ضربة جزاء الأهلي ضد الزمالك صحيحة أم لا؟
  • عاجل.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • برعاية وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على الزمالك في السوبر الأفريقي