شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مبابي يوافق على الانتقال لتشيلسي بعرض أمريكي خرافي، وافق النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على الانتقال لتشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وكان نادي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يوافق على الانتقال لتشيلسي بعرض أمريكي "خرافي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يوافق على الانتقال لتشيلسي بعرض أمريكي "خرافي"

وافق النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على الانتقال لتشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي باريس سان جيرمان، قد استبعد نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في اليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيا في الموسم القادم.

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على الخيانة

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل كيليان مبابي في الموسم الجديد، خاصة مع رفضه تمديد عقده أو الرحيل في الموسم الحالي عن باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد مجانا والتوقيع في يناير القادم.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الأيام الماضية، تقدم تشيلسي بعرض رسمي للتعاقد مع كيليان مبابي، خاصة مع رغبة باريس سان جيرمان في التخلص من خدماته، قبل الرحيل مجانا الصيف المقبل.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وترددت بعض التقارير في الأيام الماضية، عن رغبة باريس سان جيرمان في شكوى مبابي للفيفا، بداعي خرق القوانين، والاتفاق مع ريال مدريد على انتقاله للفريق الملكي، قبل دخوله الفترة الحرة في عقده مع النادي الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مبابي إلى تشيلسي: 

وافق كيليان مبابي على الانتقال لتشيلسي هذا الصيف، ولكن بعقد يمتد لموسم واحد فقط، حتى يتمكن من الرحيل لريال مدريد في صيف عام 2024.

وأبدى تشيلسي رغبته في ضم مبابي، خاصة مع تواجد المدرب ماوريسيو بوكيتينو على رأس الإدارة الفنية للبلوز، والذي سبق له تدريب كيليان في باريس سان جيرمان.

ورفض مبابي بحسب التقارير الفرنسية، عرض تشيلسي لضمه لمدة موسمين، بل أصر على الدفاع عن ألوان البلوز لمدة موسم واحد فقط.

وعلى مستوى ريال مدريد، مازال النادي الإسباني ينتظر كأحد أساليب الضغط على باريس سان جيرمان، لقبول العرض المالي المنخفض الذي سيقدمه للظفر بالهداف الفرنسي.

الجدير بالذكر، أن تود بويلي رئيس ومالك نادي تشيلسي، قد طلب في الفترة الماضية من ناصر الخليفي الحصول على أذن للتفاوض مع كيليان مبابي، وهو ما رحب به النادي الباريسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي يوافق على الانتقال لتشيلسي بعرض أمريكي "خرافي" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی سعودی سبورت ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”

المناطق_متابعات

اقتنص أرسنال الإنجليزي انتصاره الأول في مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه الثمين والمستحق 2- صفر على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء في الجولة الثانية للمسابقة القارية.

وافتتح الألماني كاي هافيرتز التسجيل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 20، فيما تكفل بوكايو ساكا بإحراز الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 35.

أخبار قد تهمك باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي 26 مايو 2024 - 12:43 صباحًا مبابي “وجد منزلاً” في مدريد… والريال يُعدّ “إعلاناً استثنائياً” 11 مايو 2024 - 1:34 صباحًا

وارتفع رصيد أرسنال إلى 4 نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد سان جيرمان عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

وكان أرسنال بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه أتالانتا الإيطالي، أما باريس فافتتح مشواره في المسابقة بفوز بهدف دون رد على ضيفه جيرونا الإسباني.

مقالات مشابهة

  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد