تكنولوجيا، آيفون الغلابة موبايل Realme C53 بنفس التصميم وسعر رخيص جدا،إذا كنت تبحث عن هاتف اقتصادي شيك من ريلمي فلابد ان تتعرف على هاتف Realme C53 حيث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر آيفون الغلابة.. موبايل Realme C53 بنفس التصميم وسعر رخيص جدا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

آيفون الغلابة.. موبايل Realme C53 بنفس التصميم وسعر...

إذا كنت تبحث عن هاتف اقتصادي شيك من ريلمي فلابد ان تتعرف على هاتف Realme C53 حيث يأتي بشاشة من نوع IPS مقاس 6.74 بوصة ودقة FHD+ بتردد 90 هيرتز ومعالج من نوع Unisoc Tiger T612 مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط .. فدعونا نتعرف على المواصفات الكاملة لهاتف Realme C53 وما هي أهم مميزاته وعيوبه على النحو التالي فيما يلي.

يتميز Realme C53 بشاشة LCD بمقاس 6.74 بوصة ودقة HD+ بدقة 1600 × 720 بكسل. توفر الشاشة معدل تحديث 90 هرتز وتدعم معدلات أخذ العينات بتردد يصل إلى 180 هرتز. يمكن للشاشة الوصول إلى مستوى سطوع 560 نيت.

فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، يتميز الهاتف بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر مساعد بدقة 2 ميجابكسل، بينما يتميز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. تعمل Realme C53 بمعالج Unisoc T612 مع واجهة المستخدم Realme UI T Edition المستندة إلى Android 13. يأتي مع ذاكرة LPDDR4x RAM وتخزين eMMC 5.1.

فيما يتعلق بالاتصال، يدعم الهاتف بطاقتي SIM و 4G و WiFi ثنائي النطاق و Bluetooth 5.0. كما يتضمن فتحة بطاقة MicroSD ومقبس سماعة رأس بقطر 3.5 ملم ومنفذ USB Type-C للراحة المضافة. يتميز الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ولكن سرعة الشحن محدودة إلى 18 وات.

هل يجب عليك شراء Realme C53؟

تعتبر Realme C53 خيارًا جيدًا لذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت. إنها حزمة متكاملة مع تصميم جذاب للعين وكاميرا أساسية جيدة بشكل مفاجئ. لا يوصى بشراء الإصدار بسعة 6 جيجابايت + 64 جيجابايت من الهاتف، حيث تتوفر بدائل أفضل من Realme نفسها.

إذا كنت لا تهتم بالكاميرا وتريد شحنًا أسرع ، فعليك اختيار Realme Narzo N53. إذا كنت تريد شاشة أفضل ومعالجًا أسرع ، فعليك اختيار Realme C55 أو Realme Narzo N55.

تغطي Realme الفئة السعرية روبية بالأجهزة الأربعة المذكورة أعلاه مع اختلافات طفيفة. إنها حركة ذكية حقًا من العلامة التجارية.

ومع ذلك ، يجدر بالملاحظة أن أيًا من هذه الهواتف الذكية لا تدعم 5G. لا أعتبر ذلك عيبًا. ولكن إذا كنت تخطط لاستخدام الهاتف لفترة أطول ، فقد ترغب في البحث عن جهاز آخر ، مثل Redmi 12 5G بسعر استثنائي.

سعر هاتف Realme C53 :-

• في مصر للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر 7000 جنية ( ضمان دولي ) .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آيفون الغلابة.. موبايل Realme C53 بنفس التصميم وسعر رخيص جدا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إذا کنت

إقرأ أيضاً:

الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!

زعمت تقارير أن شركة آبل ستجري تغييرا كبيرا في كاميرا "آيفون 16"، ما يمثل أول عملية "إعادة تصميم"، منذ عام 2013.

وشاركت مجموعة من المسربين صورا للهاتف الذكي القادم، تظهر نظام كاميرا أكثر أناقة قادر على التقاط "فيديو مكاني" ثلاثي الأبعاد لإعادة تشغيله على نظارة آبل Vision Pro VR.

Apple to make major change to iPhone 16 camera - the first of its kind swap since 2013 https://t.co/IGKIjko4Ekpic.twitter.com/XCeMuzzpL5

— Daily Mail Online (@MailOnline) July 1, 2024

وسيكون التغيير بعيدا كل البعد عن تصميم "آيفون" الحالي، الذي يتميز بتصميم كاميرا قطري عالي الجودة.

Apple to make major change to iPhone 16 camera - the first of its kind swap since 2013 https://t.co/IGKIjko4Ekpic.twitter.com/XCeMuzzpL5

— Daily Mail Online (@MailOnline) July 1, 2024

وفي حين أن آبل لم تكشف عن أي تفاصيل حول هاتفها الذكي القادم، إلا أن التسريبات الجديدة تكشف عن إعداد واضح لكاميرتين فقط.

إقرأ المزيد آبل تصدم المستخدمين بإيقاف "اشتر الآن وادفع لاحقا"

ومنذ أشهر، أبلغ المطلعون على الصناعة أن شركة آبل ستقوم بإجراء العديد من التعديلات المهمة على نظام الكاميرا لجهاز "آيفون 16" القادم. وأُبلغ عن زر جديد تماما لتشغيل الكاميرا بشكل أسرع.

وكشف تقرير صادر عن Tom's Guide عن المحاذاة الجديدة التي ستسمح للهاتف بالتقاط لقطات من الكاميرا الرئيسية وفائقة الاتساع في الوقت نفسه.

وستأتي جميع النماذج الجديدة من "آيفون 16" بزاوية كاميرا عريضة للغاية بدقة 48 ميغابكسل، والتي يُقال إنها أفضل لتسجيل الفيديو المكاني.

وأفادت التقارير أيضا أن كاميرات الهاتف الجديد ستأتي مع طلاء عدسة مضاد للتوهج، مُعاد تصميمه.

يذكر أن آبل تعقد العديد من المؤتمرات على مدار العام فيما يتعلق بالمنتجات الجديدة، مثل مؤتمر المطورين العالمي (WWDC) الذي عقد في يونيو الماضي لصنّاع تطبيقات الطرف الثالث، وعادة ما تكشف عن نماذج "آيفون" الجديدة في شهر سبتمبر.

المصدر: ديلي ميل

مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • تعطل هاتف Pixel 6 عند إعادة ضبط المصنع
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر