نجح كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في التألق ودخول التاريخ مع الملكي عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ولعب ريال مدريد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت والموافق الأول من يونيو ونجح في التتويج خلال هذا اللقاء باللقب الخامس عشر ضد نادي بروسيا دورتموند الألماني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

وفاز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي استضافه ملعب ويمبلي، ضمن فعاليات نهائي دوري أبطال أوروبا والذي شهد تتويج الملكي.

الملك العائد..ريال مدريد يفوز بلقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا ( ملخص الأهداف) الملكي بطل أوروبا.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ويعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هو المرة الخامسة عشر له في تاريخه وهو المرة السابعة تحت قيادة  كارلو أنشيلوتي.

وبتتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند فإنه يكون الرئيس الأكثر تحقيقًا لهذه البطولة على مر التاريخ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد بروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا أنشيلوتي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند ريال مدريد وبروسيا دورتموند دوری أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يلبي طلب خوسيلو الأخير

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني استجاب لطلب نجمه خوسيلو الأخير قبل رحيله عن الملكي في فترة الميركاتو الصيفي.

ريال مدريد يلبي طلب خوسيلو الأخير

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن خوسيلو لم يرغب في وضع مستقبله بين أيدي ريال مدريد وإسبانيول الذي يمتلك عقده ولذلك تحرك وطلب من إدارة ريال مدريد تفعيل بند شراء العقد مقابل مليون و500 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن خوسيلو لعب بقميص ريال مدريد في موسم للتاريخ بنظام الإعارة من إسبانيول وساعد الملكي على الفوز بثنائية الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن إسبانيول أعلن في بيان رسمي أن ريال مدريد فعل خيار شراء عقد خوسيلو واتخذ الملكي تلك الخطوة من أجل خوسيلو.

مفاجأة.. تفعيل ريال مدريد خيار شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد فعل خيار الشراء من أجل تسهيل بيع خوسيلو للغرافة القطري، حيث كان إسبانيول سيصعب من فكرة رحيله.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه من المنتظر أن يحصل ريال مدريد على نفس المبلغ الذي فعل به خيار شراء العقد من إسبانيول من عملية بيع خوسيلو للغرافة.

جدير بالذكر أن خوسيلو سجل 15 هدف في 38 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات من بينها تسجيل 9 أهداف في الدوري الإسباني وهدفين في دوري ابطال أوروبا.
 

مقالات مشابهة

  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • ريال مدريد يلبي طلب خوسيلو الأخير
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد