الثورة نت:
2024-07-01@20:15:31 GMT

فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار

 

الثورة /عادل الطشي

اعتلى شباب رخمة ترتيب فرق المجموعة الأولى لدوري أندية الدرجة الثالثة بذمار بعد أن رفع رصيده إلى أربع إثر خطفه نقطة ثمينة من أمام فريق البرج منقذه بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء الختامي للجولة الثانية.
الفريقان دخلا اللقاء بمعرفة تامة أنه لقاء تحديد الصدارة للمجموعة والفائز سيقترب كثيرا من ضمان التأهل للدور الثاني لتشهد الدقيقة 12 تسجيل هدف التقدم للشباب بواسطة علي العنسي ونجح البرج في إدراك التعادل عبر لاعبه جميل القبي في الدقيقة 33 وواصل فريق البرج تفوقه ليسجل هدفه الثاني بواسطة سلمان الوشلي في الدقيقة 40.


وفي الشوط الثاني اندفع لاعبو البرج كثيرا نحو المقدمة تاركين الخط الخلفي دون حماية ليأتي العقاب الشبابي عبر اللاعب زيدان هادي الذي أحرز هدف التعادل الثمين في الدقيقة 90 مانحا فريقه صدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط.
وكان فريق شباب ضوران قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على حامل اللقب فريق السهم من ورقة بثلاثة أهداف لهدفين، أحرز ثلاثية شباب ضوران بدر قصيله وجبران المجري ووسيم صالح فيما أحرز هدفي السهم محمد الورقي وهشام الفقير.
واستهل المجد العربي مشواره في الدوري بفوز كاسح على شباب جبل الشرق بثمانية أهداف لهدف واحد في افتتاح لقاءات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية.
أحرز أهداف المجد العربي يونس الجمالي (هاتريك) ووليد المحاقري وعبدالكريم الخوربي وعصام الحبني (هدفين) وعبدالوهاب سليمان فيما احرز هدف شباب جبل الشرق عبود الشرجبي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التى جمعهما، مساء اليوم السبت  على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل  أهداف  الزمالك مصطفى شلبي في الدقيقة ٤ من بداية المباراة  ونبيل عماد دونجا في الدقيقة ٤١، وابراهيما نداي في الدقيق ٨٩، وأحمد مصطفى زيزو في الوقت البديل.

 واحرز هدفي سيراميكا كليوباترا جون ايبوكا في الدقيقة٢١، وصديق إيبولا في الدقيقة ٧٢.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة ٣٧ في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة، جمعها من ٢٢ مباراة، بواقع ١١ انتصارات، و٤ تعادلات، و٧ هزائم.

 وتجمد  رصيد سيراميكا عند النقطة٣٧ في المركز التاسع من ٢٧مباراة، بواقع ١٠ انتصارات، و٧تعادلات، و١٠هزائم.

FB_IMG_1719682215255 FB_IMG_1719682182598 FB_IMG_1719682197138 FB_IMG_1719682977379 FB_IMG_1719682971334 FB_IMG_1719682966486

مقالات مشابهة

  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • انجلترا تخطف التأهل من سلوفاكيا وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية