شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أول تعليق من أنشيلوتي على سقوط ريال مدريد بثلاثية أمام يوفنتوس الإيطالي، علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق nbsp; ريال مدريد على هزيمة النادي الملكي امام يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف في ختام مبارياته .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من أنشيلوتي على سقوط ريال مدريد بثلاثية أمام يوفنتوس الإيطالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من أنشيلوتي على سقوط ريال مدريد بثلاثية...

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على هزيمة النادي الملكي امام يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف في ختام مبارياته الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

أنشيلوتي: الهزيمة أمام برشلونة ليست مهمة

وأضاف: من الناحية الهجومية الفريق يعمل بشكل جيد، إنه أمر طبيعي لأننا نفتقر إلى القوة والتركيز. لقد قمنا بالعديد من الرحلات ونحن متعبون، لكننا في بداية الموسم لذلك لست قلقًا.

وبدأ ريال مدريد جولته الإعداداية بانتصارين متتاليين على ميلان بنتيجة (3-2)، ثم مانشستر يونايتد بنتيجة (2-0) قبل أن يتلقى الهزيمة في الكلاسيكو ضد برشلونة بثلاثية نظيفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من أنشيلوتي على سقوط ريال مدريد بثلاثية أمام يوفنتوس الإيطالي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الميرنغي يتمسك بموقفه في صفقة يورو

بغداد اليوم - متابعة

يتمسك ريال مدريد الاسباني، بموقفه في صفقة ليني يورو، مدافع ليل، رغم تخفيض النادي الفرنسي مطالبه المالية.

ويحظى يورو (18 عامًا) باهتمام العديد من عمالقة أوروبا، من أجل ضمه هذا الصيف، لعل أبرزهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وينتهي عقد يورو مع ليل بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن، وبالتالي فإن هناك فرصة كبيرة لرحيله.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، اليوم الاربعاء (26 حزيران 2024)، فإن ليل بدأ يتساهل في مفاوضاته لبيع يورو إلى ريال مدريد، إذ تخلى عن مطالبه التي بلغت 100 مليون يورو، خصوصًا أن اللاعب يتبقى له عام واحد في عقده.

وأضافت الإذاعة أنه رغم ذلك فإن ريال مدريد لن يدفع أكثر من 40 مليون يورو.

وكانت تقارير إسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد يسعى لحسم صفقة يورو هذا الصيف، بعد رحيل قائده ناتشو فيرنانديز، الذي انتهى عقده.

المصدر: كوورة

 


مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • الميرنغي يتمسك بموقفه في صفقة يورو
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟