اخبار الفن، بعد نجاحه في مصر “بيت الروبي” يدخل المنافسة في تركيا،متابعة بتجــرد nbsp;يبدأ عرض الفيلم المصري “بيت الروبي” في دور العرض التركية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد نجاحه في مصر.. “بيت الروبي” يدخل المنافسة في تركيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد نجاحه في مصر.. “بيت الروبي” يدخل المنافسة في تركيا

متابعة بتجــرد: يبدأ عرض الفيلم المصري “بيت الروبي” في دور العرض التركية اعتباراً من يوم غد الجمعة 4 أغسطس (آب)، ويستمر حتى 25 من الشهر ذاته، ليصبح أول فيلم عربي يُعرض في الصالات التركية.

وحقق فيلم “بيت الروبي” للنجمين كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، سواء في مصر أو دول الخليج، منذ انطلاق عرضه في قاعات السينما يوم 21 يونيو (حزيران)، حيث وصلت إيراداته إلى 116 مليون جنيه خلال 6 أسابيع، وتفصله 4 ملايين فقط على تخطي إيرادات فيلم “كيرة والجن”.

وبحفاوة بالغة، احتفت شركة سينرجي المنتجة للفيلم بدخول الفيلم قائمة الأعلى إيرادات في السينما المصرية، وذلك بعد تخطيه حاجز 100 مليون جنيه.

وأصدرت الشركة بياناً رسمياً يوضح النجاح الذي يحققه كريم عبدالعزيز في السنوات الأخيرة، وجاء في البيان “للمرة الثالثة في تاريخه يقترب النجم كريم عبدالعزيز من كسر حاجز إيرادات الـ 100 مليون داخل مصر بفيلمه بيت الروبي، حيث وصلت إيرادات الفيلم في 3 أسابيع فقط إلى ما يزيد عن 80 مليون جنيه”.

وأضاف البيان “النجم الكبير سبق له كسر هذا الرقم بفيلمين من إنتاج سينرجي هما الفيل الأزرق 2 وكيره والجن، ليدخل بذلك نادي الـ100 مليون بثلاثة أفلام”.

ويشارك إلى جانب كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز في الفيلم، كل من نور اللبنانية، وتارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، وسارة عبدالرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويتناول الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا، وتحكمها في العديد من الأمور ومهنة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلتهما يبتعدان عن القاهرة للعيش في منطقة ساحلية، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

يذكر أن الفيلم شهد أول تجربة غنائية للفنان كريم عبدالعزيز، بالإضافة إلى ظهور الإعلامية منى الشاذلي كضيفة شرف. وقوبل الفيلم بحفاوة كبيرة في العديد من الدول العربية والأجنبية، وتم تمديد عرضه لإقبال الجمهور عليه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نجاحه في مصر.. “بيت الروبي” يدخل المنافسة في تركيا وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کریم عبدالعزیز بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : ” إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم “كيرة والجن”، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • نادِ سعودي جديد يدخل صراع المنافسة لضم نجم الأهلي
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»