بوابة الوفد:
2024-09-30@19:13:19 GMT

هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

احتفلت الفنانة هالة صدقي بعيد ميلادها بمقطع فيديو شاركته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وطالبت فيه جمهورها بالدعاء لها .

وقالت صدقي، في المقطع: "عدت سنة، السنة كان نصها الأولاني حلو أوي، كلها نجاحات وجوائز وحب وحاجات حلوة، والنص الثاني من 1 يناير كلها صدمات وسرقة واتصدمت في ناس وتجارب، علشان كده كنت مختفية لأني بحب أظهر وأنا كويسة علشان أديكم طاقة إيجابية، ادعولي السنة دي تعدي وأبقى كويسة، والحمد لله الستر والصحة والرضا أهم حاجة".

الهام شاهين تهنئ هالة صدقي بعيد ميلادها

شاركت الفنانة إلهام شاهين مع متابعيها على صفحتها الرسمية بانستجرام، جزء من لقاء قديم لها، وهي تتحدث عن صديقة عمرها النجمة هالة صدقي.

وقالت إلهام شاهين: "هالة صدقي أصيب خلق ربنا.. طيبة بشكل غير عادي، وهي أختى وأوقات بتبقى زي أمي، وهي بتديني نصايح وبتخلي بالها مني، وهي تعرف عيلتي كلها وصديقتهم، وبتغير عليا ودا من حقها وأنا كمان بغير عليها من أصحابها لو حسيت إنها هتفضل حد عليا".

بدايات هالة صدقي

بدأت هالة الإرتباط بالفن بعد عودتها إلى مصر مع المخرج نور الدمرداش في مسلسل (لا يا إبنتي العزيزة) عام 1979، وكانت نقطة إنطلاقتها في مسلسل (رحلة المليون)، وتعتبر فترة ثمانينات القرن العشرين هي بداية شهرتها الحقيقية. 

تنوعت أدوارها من الكوميديا إلى التراجيديا واشتركت خلال مشوارها الفني مع مجموعة مميزة من المخرجين فعملت مع المخرج عاطف الطيب في فيلم (الهروب)، و عملت مع المخرج يوسف شاهين في فيلمي (إسكندرية - نيويورك) و (هي فوضى)، وفي التلفزيون اشتركت بعدد من المسلسلات المعروفة مثل (أبيض وأسود، أرابيسك، رجل في زمن العولمة، زيزينيا الجزء الثاني).

آخر أعمال هالة صدقي

يعتبر مسلسل جعفر العمدة، هو آخر أعمال الفنانة هالة صدقي الدرامية، والذي عرض في موسم رمضان 2023، والعمل بطولة كل من: بطولة الفنان محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد فهيم، دعاء حكم، منذر ريحانة، طارق النهري، أحمد داش، أحمد عبد الله، سلوى عثمان، لبنى ونس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هالة صدقى إلهام شاهين نور الدمرداش الهروب هي فوضى آخر أعمال هالة صدقي جعفر العمدة محمد رمضان مي كساب هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما

أعلنت ماريان خوري ابنه شقيقة المخرج يوسف شاهين، وفاة زوجته الفرنسية كوليت فافودون عن عمر ناهز 95 عاما، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معربة عن أسفها لرحيل آخر ما يربطها بالمخرج يوسف شاهين.

وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين

علقت المخرجة والمنتجة ماريان خوري على منشورها عبر فيسبوك قائلة: «ورحلت رفيقة درب يوسف شاهين، كوليت فاڤودون عن عمر 95 سنة Bye Bye Coco..Colette Favodon Chahine1929-2024».

وفاة المخرج يوسف شاهين

رحل عن عالمنا المخرج العالمي يوسف شاهين عن عمر ناهز 82 عاما عام 2008، بعد تعرضه لغيبوبة تامة لعدة أسابيع متتالية، وتم دفن جثمانه في مقابر الروم الكاثوليك بالشاطبي في محافظة الإسكندرية التي عشقها، وقدم الراحل العديد من الأفلام الراسخة في تاريخ السينما، من بينها الناصر صلاح الدين، الأرض، إسكندرية كمان وكمان، إسكندرية نيويورك، المصير، المهاجر، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا