هن، 7 معلومات عن عريس ثراء جبيل فاجأها بخاتم الخطوبة في الشارع صور،علاقات و مجتمع شاركت الفنانة ثراء جبيل، متابعيها عبر خاصية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 7 معلومات عن عريس ثراء جبيل.. فاجأها بخاتم الخطوبة في الشارع (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

7 معلومات عن عريس ثراء جبيل.. فاجأها بخاتم الخطوبة...

علاقات و مجتمع

شاركت الفنانة ثراء جبيل، متابعيها عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشاهد من حفل خطوبتها على الفنان مختار الديناري. 

ونشرت ثراء جبيل صورا ومقاطع فيديو من الاحتفال، الذي جاء بشكل مفاجئ، إذ تقدم لخطبتها الديناري، في الشارع وقدم إليها خاتم الخطوبة وبوكيه من الورود، وسط مجموعة من أصدقائهما، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة، إذ اختارت ارتداء بنطلون جينز وبليزر وأسفله بلوزة.

من هو مختار الديناري خطيب ثراء جبيل؟ 

- ممثل ومخرج وراقص سابق بدار الأوبرا المصرية. 

- مدرب رقص معاصر وطالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية. 

- تخرج في مدرسة ناس للمسرح الجسدي بجمعية النهضة العلمية والثقافية. 

- شارك في عديد من العروض المسرحية للفرق المستقلة والخاصة. 

- شارك في العروض المسرحية بمهرجانات الجامعات، من بينها جامعة عين شمس.

- شارك في عديد من الأفلام القصيرة، التي تم عرضها في مهرجانات دولية. 

- حقق مختار الديناري، نجاحا كبيرا عند مشاركته في «ريفو 2»، إذ جسد دور «محمود» مصور فرقة ريفو في المسلسل.

آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل 

شاركت ثراء جبيل، في فيلم «رهبة» مع مجموعة من الفنانين بينهم: أحمد الفيشاوي ومحمود البزاوي وسماء إبراهيم ومحمد لطفي ونسرين أمين.

وعرضت مسرحيتها الجديدة «وعملت ايه فينا السنين» على مسرح ساحة روابط، ويشارك في بطولة المسرحية حازم إيهاب.

وجاءت انطلاقة ثراء، من مسلسل «بنت اسمها ذات»، ومن ثم توالت مشاركتها في الأعمال الفنية، منها مسلسلات «الرحلة» و«لآخر نفس».

يشار إلى أنها تخرجت في المعهد العالي للسينما، ثم حصلت على دبلومة الدراسات العليا في مجال كتابة السيناريو، وشاركت في بطولة مجموعة من الأفلام الروائية القصيرة، وعدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7 معلومات عن عريس ثراء جبيل.. فاجأها بخاتم الخطوبة في الشارع (صور) وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: قصف مبنى بلدية بنت جبيل جنوبي لبنان ومقتل 15 من «حزب الله»

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مبنى بلدية بنت جبيل في جنوب لبنان، وقتل 15 من عناصر حزب الله، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل. 

مقالات مشابهة

  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • تفسير حلم الجري في الشارع.. تحقيق للأماني أم خوف من الحاضر؟
  • «القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على بلدة بنت جبيل جنوبي لبنان
  • جيش الاحتلال: قصف مبنى بلدية بنت جبيل جنوبي لبنان ومقتل 15 من «حزب الله»
  • في بنت جبيل.. طائرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • «المصريين الأحرار» يشارك في مبادرة «بداية» بورشة عمل عن فن الكتابة المسرحية
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص