شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصدر لـ سبوتنيك أنقرة تتوقع إبرام اتفاقيات تعاون مع موسكو خلال زيارة بوتين المرتقبة لتركيا، وقال المصدر ردًا على سؤال عما إذا كانت اتفاقيات تعاون ستُبرم خلال زيارة بوتين إلى تركيا هذا محتمل إلى حد كبير .وأضاف المصدر أن الشراكة بين روسيا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر لـ"سبوتنيك": أنقرة تتوقع إبرام اتفاقيات تعاون مع موسكو خلال زيارة بوتين المرتقبة لتركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر لـ"سبوتنيك": أنقرة تتوقع إبرام اتفاقيات تعاون...
وقال المصدر ردًا على سؤال عما إذا كانت اتفاقيات تعاون ستُبرم خلال زيارة بوتين إلى تركيا: "هذا محتمل إلى حد كبير".وأضاف المصدر أن الشراكة بين روسيا وتركيا متعددة الأوجه، وأن التعاون بين البلدين في عدة مجالات مثمر.وتابع: "سيتضح قبل الزيارة أي المجالات يمكن أن نوسع ونحسن تعاوننا فيها، حيث يُحتمل توقيعها في عدة مجالات، من الطاقة حتى إطفاء الحرائق، والذي شهدنا مدى كفاءته مؤخرًا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر لـ"سبوتنيك": أنقرة تتوقع إبرام اتفاقيات تعاون مع موسكو خلال زيارة بوتين المرتقبة لتركيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصدر لـ

إقرأ أيضاً:

مازالت مستمرة.. كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي

 

أفاد مصدر من النادي الأهلي بكواليس من جلسة الاستماع التي خضع لها أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت في مقر النادي.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت فتح تحقيق في التصريحات التي أدلى بها القندوسي خلال الأيام الماضية، مما أدى إلى استدعائه لجلسة استماع.

وصرح المصدر خلال تصريحات صحفية، بأن الجلسة مستمرة منذ ظهر اليوم، حيث انطلقت في نحو الثانية بعد الظهر ولا تزال جارية حتى الآن في مقر النادي بالجزيرة، بحضور وكيل اللاعب وبعض مسؤولي الأهلي.

أرقام مميزة لـ فيكتور بونيفاس رفقة بارين ليفركوزن عاجل.. لجنة الحكام تقرر إيقاف حكم واقعة جوميز لأجل غير مسمى

وأضاف المصدر، أن القندوسي أبدى استعداده الكامل للتعاون مع إدارة النادي، ورحب بفكرة التحقيق في تصريحاته المتعلقة بصفقة زين الدين بلعيد، مؤكدا استعداده للإجابة على جميع تساؤلات مسؤولي الأهلي.

يُذكر أن أحمد القندوسي قد تم تجديد إعارته لفريق سيراميكا كليوباترا للموسم المقبل، بناء على رغبة مارسيل كولر، المدير الفني، الذي قرر عدم عودته إلى الفريق.

مقالات مشابهة

  • خبير مالي يتوقع استكمال مؤشرات البورصة موجة صعودها خلال تعاملات الأسبوع
  • التغيرات المناخية.. مصدر: الهيئة الدولية للمناخ تعمل على 3 تقارير نوعية لأول مرة
  • من الإثنين إلى الأربعاء.. تفاصيل الحالة الجوية المرتقبة في طقس السلطنة.. عاجل
  • مازالت مستمرة.. كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي
  • مصدر عسكري إسرائيلي: الرد على إيران سيكون قاسيًا
  • بوتين ورحمون يجتمعان في موسكو في “الأيام القريبة”
  • محافظ أسيوط: تعاون وتكامل بين مختلف الجهات ضمن مبادرة بداية  
  • اربعة اسماء توافقية للرئاسة
  • «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • نتائج اجتماع مجلس الأمن القومي التركي