شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الغرفة التجارية بالمدينة المنورة أكثر من 47 ألف سجل تجاري نشط بنهاية الربع الثاني 2023، أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، إن أعداد السجلات التجارية النشطة على مستوى المركز الرئيسي بلغت أكثر من 47 ألف سجل تجاري نشط .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغرفة التجارية بالمدينة المنورة: أكثر من 47 ألف سجل تجاري نشط بنهاية الربع الثاني 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغرفة التجارية بالمدينة المنورة: أكثر من 47 ألف سجل...

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، إن أعداد السجلات التجارية النشطة على مستوى المركز الرئيسي بلغت أكثر من 47 ألف سجل تجاري نشط بنهاية الربع الثاني 2023.

وبحسب الإحصائية الصادرة عن الغرفة، بلغ العدد الإجمالي للسجلات التجارية النشطة بنهاية الربع الثاني 2023م على مستوى المركز الرئيسي للغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة في إحصائية بحسب قاعدة بيانات المنتسبين بالغرفة 47.911 سجلًّا تجاريًّا بارتفاع طفيف بلغت نسبته 0.7% مقارنة بالربع السابق من نفس العام وبانخفاض طفيف بلغت نسبته 1.0% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وأوضحت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، في الاحصائية الصادرة عنها، أن السجلات التجارية النشطة لمنتسبي الغرفة، بحسب النشاط هي أنشطة تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والمطاعم والإعاشة، والصناعية والخدمية وورش صيانة المركبات والأنشطة السياحية والعقارية والمهنية والنقل والتخزين والتأجير والتعليمية والاتصالات والمعلومات والصحية والزراعية والفنية والترفيهية والخدمات الاجتماعية والمالية والتعدينية وتنظيم قطاع الأعمال.

إقرأ أيضًا:

بدء استقبال طلبات الترشح لعضوية إدارة الغرفة التجارية بالمدينة

تفاصيل الوظائف الشاغرة للجنسين في غرفة المدينة

الغرفة التجارية بالمدينة المنورة: أكثر من 47 ألف سجل تجاري نشط بنهاية الربع الثاني 2023 للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

34.220.19.47



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الغرفة التجارية بالمدينة المنورة: أكثر من 47 ألف سجل تجاري نشط بنهاية الربع الثاني 2023 وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع القروض البنكية للقطاع الخاص

البلاد – الرياض

ارتفعت القروض المقدمة من البنوك والمصارف السعودية، إلى المؤسسات الحكومية غير المالية والقطاع الخاص بنسبة 11 % بنهاية شهر مايو 2024، لتصل إلى 2815 مليار ريال مقارنة بنحو 2527 مليار ريال خلال الفترة نفسها من عام 2023.

وأظهرت النشرة الشهرية الصادرة عن البنك المركزي السعودي ، ارتفاع القروض المقدمة من البنوك والمصارف السعودية، للقطاع الخاص بنهاية شهر مايو 2024 لتصل إلى 2652 مليار ريال، وذلك بارتفاع قدره 11 %، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023.

وبلغت القروض الممنوحة للمؤسسات الحكومية غير المالية نحو 162.6 مليار ريال بنهاية شهر مايو الماضي، مرتفعة بنسبة قدرها 21 % مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023 .

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بوافد نازح ومواطن لترويجهما 75.600 قرص من الإمفيتامين بالمدينة المنورة
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عُمان يسجل ارتفاعا بنهاية الربع الأول
  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • 17.47%.. نمو إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية بنهاية الربع الثاني من 2024
  • نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024
  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة
  • ارتفاع القروض البنكية للقطاع الخاص
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • “التجارة” تُصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثاني 2024..