صحافة العرب:
2024-10-05@08:44:55 GMT

الرئيس السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الرئيس السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرئيس السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا جمهوريا بالموافقة على انضمام مصر إلى اتفاقية العمل البحري 2006 وذلك بعد موافقة مجلسي النواب والوزراء على .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا جمهوريا بالموافقة على انضمام مصر إلى اتفاقية العمل البحري 2006 وذلك بعد موافقة مجلسي النواب والوزراء على الاتفاقية وانضمام القاهرة إليها.

كما أصدر الرئيس السيسي قرارا بالموافقة على اتفاقية إنشاء المنظمة الدولية للمساعدات الملاحية البحرية الموقعة في 26 يناير 2022 في العاصمة الفرنسية باريس بعد موافق مجلسي النواب والوزراء على الاتفاقية.

السيسي يبحث مع وزيرة التضامن جهود دعم تعزيز الحرف التراثية والمنتجات اليدوية وفي سياق آخر اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، مع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الاجتماع شهد متابعة جهود الدولة لتعزيز الحرف التراثية والمنتجات اليدوية على مستوى الجمهورية، حيث وجه الرئيس بمواصلة تقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب الحرف التراثية، للمحافظة عليها وتنميتها.

وذلك في إطار استراتيجية الدولة لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور فعال في النمو الاجتماعي والاقتصادي، فضلا عن المساهمة المهمة للحرف التراثية في الحفاظ على الهوية الوطنية والثراء الثقافي والحضاري لمصر.

كما وجه الرئيس بتطبيق أعلى معايير الجودة للصناعات الحرفية، بما يتناسب مع القياسات الوطنية والدولية، مع الحرص على عنصر الابتكار والمزج بين الأصالة والمعاصرة، ومراعاة تشغيل رأس المال بطرق فعالة لصالح الحفاظ على التراث الوطني، وتعزيز التنمية الإنسانية والمستدامة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع شهد أيضا استعراض تجربة الرائدات المجتمعيات في مجال تعزيز وعي المرأة والأسرة والمجتمع من خلال الجهود التنموية التي تقوم بها آلية الرائدات المجتمعيات على عدة محاور تختص بالخدمات والتوعية، بالإضافة إلى التنسيق مع الجمعيات الأهلية والقيادات المحلية، حيث وجه الرئيس بمواصلة تلك الجهود لرصد وحل المشكلات المجتمعية الشائعة على أرض الواقع وبلورة أفضل السبل لتنفيذ الحلول المناسبة لها.

46.248.188.178



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس السيسي يصدر قرارين جمهوريين جديدين وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يعين طالبا وافته المنية قبل تخرجه ضابطا بالقوات المسلحة

أعلن مدير إدارة شؤون ضباط القوات المسلحة قرار تعيين دفعات الخريجين من طلاب الكليات العسكرية.

وصدق رئيس الجمهورية على تعيين الطالب يوسف أشرف عطف الكريم أحمد الذي وافته المنية بعد اجتيازه السنة النهائية للكلية الحربية، ضابطا بالقوات المسلحة برتبة الملازم، اعتبارا من 30/6/2024.

مقالات مشابهة

  • خريجو الكليات العسكرية يؤدون يمين الولاء أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يعين طالبا وافته المنية قبل تخرجه ضابطا بالقوات المسلحة
  • الموسيقات العسكرية تشكل كلمة «تحيا مصر» و«6 أكتوبر» أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا للموسيقات العسكرية (صور)
  • مناقشة تطوير واحة صعراء وربطها بالمناطق التراثية
  • الرئيس السيسي وبن زايد يصلان مقر تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يصل إلى الأكاديمية العسكرية لحضور حفل تخرج دفعات جديدة
  • الرئيس السيسي يشهد تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية بعد قليل
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل
  • الإعلان عن إطلاق ناجح لخطي ترامواي جديدين في الدار البيضاء