دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف رد فعل جود بيلينغهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، تجاه احتفال زميله فينيسيوس جونيور بهدفه في مرمى بوروسيا دورتموند الألماني، أنظار المتابعين.

وكان فينيسيوس قد أحرز الهدف الثاني لفريق "الميرنغي" من تسديدة داخل منطقة الجزاء، ليساهم في الفوز على دورتموند بنتيجة 0/2 في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ)، التي أقيمت على أرض ملعب "ويمبلي" في لندن، السبت.

واحتفل المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بهدفه على طريقة الاحتفال الشهير لمتوسط الميدان الإنجليزي جود بيلينغهام، إذ قام بفتح ذراعيه ونظر إلى الجماهير.

خلال احتفال فينيسيوس، بدا بيلينغهام وكأنه مصور، إذ ظهر وكأنه يصور احتفال زميله.

واللقب هو الخامس عشر لنادي ريال مدريد، على مر تاريخ مشاركاته في مسابقة تشامبيونزليغ.

إسبانيادوري أبطال أوروباريال مدريدنشر السبت، 01 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

إدانة مناصر ريال مايوركا بسنة سجن بعد إهانات عنصرية ضد فيني جونيور

أدانت محكمة جزيرة مايوركا، اليوم الخميس، مناصر نادي ريال مايوركا، بسنة سجن، بعد توجيهه لعبارات عنصرية، للاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور.

وحسب بيان إدارة ريال مدريد الإسباني، عبر موقعها الرسمي، فإن محكمة التحقيق رقم 3 في جزيرة مايوركا، أصدرت اليوم حكم إدانة بحق الشخص الذي وجه، من موقعه في مدرجات ملعب سون مويكس الخاص بنادي ريال مايوركا، إهانات عنصرية ضد اللاعب فينيسيوس جونيور في مباراة الفريقين، بتاريخ 5 فيفري 2023.

وأوضحت إدارة النادي الملكي، أن المتهم، تمت إدانته بارتكاب جريمتين ضد النزاهة الأخلاقية، بدوافع عنصرية، ضد فينيسيوس جونيور.

كما تم توجيه ذات الإتهامات لنفس المتهم بعد إسائته للاعب سامو تشوكويزي، الذي كان في ذلك الوقت لاعب فياريال، والذي تعرض لإهانات مماثلة في ريال ماريوكا من طرف المتهم.

وأضاف بيان ريال مدريد، أن المحكمة حكمت على المتهم بالسجن لمدة اثني عشر شهرا، بالإضافة لحرمانه من  دخول ملاعب كرة القدم التي مباريات الليغا، لمدة ثلاث سنوات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • إدانة مناصر مايوركا بسنة سجناً بسبب عنصريته ضد فينيسيوس جونيور
  • إدانة مناصر ريال مايوركا بسنة سجن بعد إهانات عنصرية ضد فيني جونيور
  • ريال مدريد ينتصر قانونيًا على العنصرية ضد فينيسيوس جونيور