قال هاني شطا، شقيق المواطن السعودي المختفي في مصر، إنهم فقدوا التواصل مع شقيقه منذ 22 إبريل، حيث كان يقضي إجازة العيد في مصر.

خبير: تحويل الخبز لدعم نقدي مخاطرة.. والمناخ ليس مناسب للنقدي شعبة المخابز: لم نرصد تغيير اليوم بسبب تحريك سعر الخبز المدعم

وأشار شطا، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن أخر اتصال بينهم وبين شقيقه كان قبل اختفائه بيومين، وهو يبلغ 40 عاما، ولا يعاني من أي مشاكل صحية وكان دائم الانتقال بين القاهرة والمملكة.

وأوضح أن شقيقه كان مهتم بالمجال الفني بوصفه مجال واعد في المملكة، لافتا إلى أن السلطات المصريية تتبع مسار شقيقه حاليا، حيث كان يقيم في مدينة الرحاب ولديه إقامة في القاهرة وكان يبحث الاستقرار في مصر بشكل أكبر.

وعن حقيقة إصابة شقيقه بمرض نفسي، أوضح أنهم لا يعرفون شيىء عن شقيقه قبل اختفائه بأسبوع ولا يدركون هل تعرض لأي أزمة نفسية من عدمه، ولكن قبل هذه الفترة كان طبيعيا، منوها بأن السلطات المصرية لم تقصر في البحث عنه، مضيفا: "لجأنا للسوشيال ميديا حتى نحاول العثور عليه". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودي المواطن السعودي مصر الحكاية فی مصر

إقرأ أيضاً:

مباحثات دولية حول لبنان.. ما دخل العراق؟

السومرية نيوز – دوليات
بحث وزيرا خارجية تركيا هاكان فيدان وإيران بالإنابة علي باقري، في اتصال هاتفي، مخاطر انتشار الصراع في قطاع غزة إلى المستوى الإقليمي. ونقلت وكالة "الأناضول" التركية عن مصادر دبلوماسية قولها إن "فيدان وباقري بحثا آخر الأوضاع في غزة، خلال اتصال هاتفي جرى الأحد، وتحدثا عن مخاطر انتشار الصراع إلى المستوى الإقليمي، حيث شدد فيدان على أن تصاعد التوتر في لبنان ستكون له انعكاسات سلبية على العراق وسوريا".   يأتي ذلك بينما بحث رئيس جهاز الاستخبارات التركي إبراهيم قالن في اتصال هاتفي مع رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية يوم السبت، مسار المفاوضات الرامية لتحقيق وقف إطلاق النار في غزة.   وأفادت مصادرة دبلوماسية بأن "قالن وهنية تناولا في الاتصال المرحلة التي وصلت إليها مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة، والخطوات التي يجب اتخاذها لضمان وقف دائم لإطلاق النار وتبادل الأسرى وإيصال المساعدات الإنسانية إلى المنطقة".

مقالات مشابهة

  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • جيمي فوكس يكشف كواليس اختفائه الغامض وسبب مرضه
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • الأمن العام: إلقاء القبض على مصور وناشر فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة
  • مواطن يعثر على ماله المفقود وسط مستودع للنفايات في اربيل
  • تفاصيل مروعة.. حيثيات الحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بأوسيم
  • مباحثات دولية حول لبنان.. ما دخل العراق؟
  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا