شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد مغادرة الهلال إيجالو يقترب من العودة للدوري السعودي، يقترب الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال ، من العودة إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد مغادرة الهلال .

. إيجالو يقترب من العودة للدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد مغادرة الهلال.. إيجالو يقترب من العودة للدوري...

يقترب الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال، من العودة إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية"، أن نادي الوحدة يرغب في التعاقد مع أوديون إيجالو، من أجل تعزيز هجومه في الموسم الجديد.

ألعب من أجل المال.. تصريح صادم من إيجالو بعد رحيله عن الهلال

إنتر ميلان يساعد الهلال في ضم بديل إيجالو.. صفقة كبرى

وكان الهلال قد أعلن عن رحيل أوديون إيجالو مع نهاية موسم 2022-2023، بعد 60 مباراة شارك فيها بقميص الزعيم، سجل خلالها 43 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة.

وعلى مدار موسم ونصف، تمكن إيجالو من قيادة الهلال للتتويج بثنائية الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وفضية دوري أبطال آسيا، وفضية كأس العالم للأندية 2022، كما توج إيجالو بلقب هداف الدوري في موسم 2021-2022، برصيد 24 هدفًا.

ويستعد الوحدة للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة "فرسان مكة" في مسابقات دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد مغادرة الهلال.. إيجالو يقترب من العودة للدوري السعودي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

بث مباشر مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا، على الخلود، وهو يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها «الزعيم» في دوري «روشن» حتى الآن، بالعلامة الكاملة.

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود مباراة الهلال، وهو في يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 4 نقاط من أربع مباريات خاضها رفقاء أليو ديانج في دوري «روشن» حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الهلال والخلود، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

مقالات مشابهة

  • أمير سعودي يعلق بطريقة طريفة على تألق رينان لودي مع الهلال
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بصفقة مالية ضخمة.. هالاند قد ينتقل للدوري السعودي ويغادر الإنجليزي
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • رد قوي من جيسوس على انتقادات كومان للدوري السعودي
  • رد ناري من “جيسوس” على تصريح كومان وانتقاده للدوري السعودي