شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصحة فوز 4 مستشفيات بالبحيرة بجوائز من المنظمة العالمية للجلطات المخية، أعلنت وزارة الصحة والسكان، حصول 4 مستشفيات تابعة لمديرية الصحة في محافظة البحيرة، على 3 جوائز ذهبية، وجائزة بلاتينيوم، مقدمة من المنظمة العالمية .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة: فوز 4 مستشفيات بالبحيرة بجوائز من المنظمة العالمية للجلطات المخية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة: فوز 4 مستشفيات بالبحيرة بجوائز من المنظمة...

أعلنت وزارة الصحة والسكان، حصول 4 مستشفيات تابعة لمديرية الصحة في محافظة البحيرة، على 3 جوائز ذهبية، وجائزة بلاتينيوم، مقدمة من المنظمة العالمية للجلطات المخية World Stroke Organization وذلك في إطار اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير المنظومة الصحية، ورفع وتخفيف المعاناة عن المريض المصري.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن محافظة البحيرة تضم 5 وحدات لـ «إذابة الجلطة الدماغية» تابعة للوزارة، وذلك ضمن توجهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بالعمل الدائم على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مؤكدا أهمية هذه الوحدات في إنقاذ حياة المصابين بالسكتة الدماغية.

وزارة الصحة

4 مستشفيات بالبحيرة تحصد 4 جوائز من المنظمة العالمية للجلطات المخية

وقال «عبد الغفار» إن الجوائز الذهبية كانت من نصيب مستشفيات إيتاي البارود المركزي، ورشيد المركزي، وصدر دمنهور، فيما حصل مستشفى كفر الدوار العام، على الجائزة الـ «بلاتينيوم» وذلك عن أداء وحدات إذابة الجلطة الدماغية بهذه المستشفيات، موضحا أن السكتات الدماغية تعد ثاني الأسباب المؤدية للوفاة عالميا، وأول الأسباب المؤدية للإعاقة.ومن جانبه، أشار الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إلى أن وحدات إذابة الجلطة الدماغية الموجودة في مستشفيات محافظة البحيرة، موزعة توزيعا جغرافيا لتقديم الخدمة لجميع المواطنين في أسرع وقت ممكن، مؤكدا أهمية نشر ثقافة الإسراع بعلاج مريض السكتات الدماغية.

ونوه «جميعة» إلى أن هذه الخدمة تقدم للمرضى مجانا، فيما تتجاوز تكلفة الحقنة الواحدة لإذابة الجلطة الدماغية ال11 ألف جنيه، مؤكدا أهمية الذهاب إلى المستشفى قبل مرور أربع ساعات على ظهور أعراض السكتة الدماغية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة: فوز 4 مستشفيات بالبحيرة بجوائز من المنظمة العالمية للجلطات المخية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة البحیرة الصحة والسکان وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية تحذر من تأثر النظام الصحي اللبناني بعد هجمات الاحتلال

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم الاثنين إن النظام الصحي في لبنان ما زال متأثرا ومنهكا بعد تصعيد جديد للعنف في البلاد وحذرت من أن النازحين معرضون لمخاطر متزايدة للإصابة بالأمراض.

وقالت المنظمة التابعة للأمم المتحدة في تقرير عن الوضع إن نحو 118466 حالة نزوح جديدة حدثت في الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر أيلول، مع استمرار الاحتلال في تنفيذ غارات جوية على أهداف في بيروت وأماكن أخرى في لبنان.

المصدر رويترز الوسومالاحتلال الإسرائيلي لبنان منظمة الصحة

مقالات مشابهة

  • إعلان الفائزين بجوائز القمة العالمية لمستقبل الضيافة في دبي
  • انتبه.. علامات تنذرك بإحتمالية إصابتك باحتشاء عضلة القلب
  • لبنان يتسلم شحنة مساعدات طبية من الأمم المتحدة والصحة العالمية
  • وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • الصحة العالمية: أكثر من 118 ألف حالة نزوح في لبنان
  • الصحة العالمية تحذر من تأثر النظام الصحي اللبناني بعد هجمات الاحتلال
  • «الصحة العالمية»: أكثر من 118 ألف حالة نزوح جديدة بلبنان في أقل من أسبوع
  • منظمة الصحة العالمية تُحذّر من انتشار الأمراض بين النازحين في لبنان
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • جمعية المودة تنضم إلى المنظمة العالمية للأسرة