شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “السني” يبحث مع “الدردري” سبل التعاون وتطوير البرامج التنموية والاقتصادية في ليبيا، الوطن رصد بحث مندوب ليبيا لدى مجلس الأمن الطاهر السني، مع الأمين العام المساعد ومدير المكتب الاقليمي للمنطقة العربية عبدالله الدردري، .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “السني” يبحث مع “الدردري” سبل التعاون وتطوير البرامج التنموية والاقتصادية في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“السني” يبحث مع “الدردري” سبل التعاون وتطوير البرامج...

الوطن| رصد

بحث مندوب ليبيا لدى مجلس الأمن الطاهر السني، مع الأمين العام المساعد ومدير المكتب الاقليمي للمنطقة العربية عبدالله الدردري، ⁦ ⁦‪‬⁩ سبل التعاون وتطوير البرامج التنموية والاقتصادية المختلفة في ليبيا

‬⁩ وناقش الاجتماع كيفية دعم مؤسسات الدولة في بناء القدرات والحوكمة الرشيدة والعملية الانتخابية.

وأكد الطرفان على أهمية أن تعمل UNDP بالتنسيق مع المؤسسات المختصة لدعم المشاريع الوطنية في كافة انحاء البلاد والتي تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة مع الاهتمام بشريحة الشباب والمرأة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “السني” يبحث مع “الدردري” سبل التعاون وتطوير البرامج التنموية والاقتصادية في ليبيا وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یبحث مع

إقرأ أيضاً:

«تكالة» يبحث مع نائب السفير الإيطالي المستجدات السياسية

بحث رئيس المجلس الأعلى للدولة محمد تكالة، اليوم الخميس، مع نائب السفير الإيطالي لدى ليبيا ريكاردو فيلا، المستجدات السياسية والاقتصادية والأمنية في ليبيا، والجهود الدولية والإقليمية للدفع بالعملية السياسية.

وذكر المكتب الإعلامي بمجلس الدولة، أنه تم أيضا خلال اللقاء بحث ما يقوم به المجلس من جهود للوصول لتوافق سياسي شامل يفضي لانتخابات برلمانية ورئاسية نزيهة تلبي تطلعات الليبيين.

كما بحث اللقاء توطيد العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بما يخدم مصالح البلدين خاصة في ملف الهجرة غير الشرعية.

مقالات مشابهة

  • “شكشك” يبحث مع السفير التركي عددًا من ملفات التعاون المشتركة
  • مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»
  • سلام استقبل القائم بالأعمال العراقي: آفاق التعاون بين لبنان والعراق كبيرة وواعدة
  • «تكالة» يبحث مع نائب السفير الإيطالي المستجدات السياسية
  • الزنداني يبحث مع رئيس بعثة مجلس التعاون تحديد الإحتياجات التنموية لليمن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • الحكومة تبحث مع مجلس التعاون الخليجي تحديد الإحتياجات التنموية لليمن
  • «التومي» يبحث مع سفير بريطانيا أوجه التعاون المشتركة
  • “الدبيبة” يبحث مع نظيرته الإيطالية القضايا السياسية والاقتصادية وملف الهجرة
  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين