شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن البنك المركزي يعيد العمل لعدد كبير من شركات الصرافة الممنوعة من التعامل بالدولار، بغداد IQ   البنك_المركزي  يعمل على  إعادة شركات الصرافة المتوقفة بسبب الظروف الأمنية للمحافظات الساخنةيعلن البنك المركزي العراقي .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك المركزي يعيد العمل لعدد كبير من شركات الصرافة الممنوعة من التعامل ب الدولار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك المركزي يعيد العمل لعدد كبير من شركات الصرافة...

بغداد - IQ  

#البنك_المركزي  يعمل على  إعادة شركات الصرافة المتوقفة بسبب الظروف الأمنية للمحافظات الساخنة

يعلن البنك المركزي العراقي عن إعادة العمل لعدد كبير من شركات الصرافة المحرومة سابقاً من التعامل بعملة الدولار والواقعة في محافظات (نينوى، الأنبار، كركوك، صلاح الدين) والذي أدت الظروف والأحداث الأمنية بعد (داعش) في تلك المحافظات الى إيقافها عن العمل  .ويبين البنك المركزي أن إعادة عمل هذه الشركات جاء بعد الجهود الحثيثة التي بُذلت بالتعاون مع الجهات الأمنية والتدقيقية، و أن القرار أعلاه من شأنه أن يعزّز من وصول عملة الدولار لهذه المحافظات لتلبية الطلبات المشروعة والتي بدورها تساعد على استقرار سعر الصرف.

البنك المركزي العراقيالمكتب الاعلامي ٣ آب ٢٠٢٣

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي يعيد العمل لعدد كبير من شركات الصرافة الممنوعة من التعامل بالدولار وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ البنك المركزي الأسبق يثني على موقف مأرب في الدفاع عن مؤسسات الدولة

محافظ البنك المركزي الأسبق يثني على موقف مأرب في الدفاع عن مؤسسات الدولة

مقالات مشابهة