الفن و المشاهير، فاجعة نتائج الثانوية العامة في مصر .إليكم ضحاياها،صدرت نتائج الثانوية العامة في مصر، ما أدى إلى إنتحار 9 طلاب وطالبات بعد ساعات قليلة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فاجعة نتائج الثانوية العامة في مصر...إليكم ضحاياها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فاجعة نتائج الثانوية العامة في مصر...إليكم ضحاياها

صدرت نتائج الثانوية العامة في مصر، ما أدى إلى إنتحار 9 طلاب وطالبات بعد ساعات قليلة من إعلانها، والسبب الرسوب في بعض المواد، أو حصولهم على درجات سيئة لا تؤهلهم للالتحاق في الكليات التي يرغبون الالتحاق بها.

4 منهم من محافظة القليوبية، تناولوا حبة الغلة السامة، وتم نقلهن إلى المستشفي في حالة حرجة، وفي منطقة كفر شكر التابعة للمحافظة نفسها تناولت طالبة مبيدا حشريا بعد حصولها على مجموع لا يؤهلها إلى الكلية التي ترغب في الالتحاق بها.أما في القاهرة، قفزت طالبة من شرفة غرفة نومها بالطابق الثالث قبل إعلان النتائج وتم نقلها إلى المستشفي في محالة حرجة مصابة بعدة كسور متفرقة وسحجات متفرقة بجسدها، وذلك بعد أن أصيبت الطالبة بحالة خوف شديد مع إقتراب إعلان النتائج.وفي الشرقية، شنقت نفسها داخل غرفة نومها بعد رسوبها، خوفا من رد فعل أسرتها، أما طالبوة أخري فأصيبت بإغماء بعد نتيجة رسوبها، وفشلت كل محاولات إنقاذ حياتها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فاجعة نتائج الثانوية العامة في مصر...إليكم ضحاياها وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)

 

تعد حياة المشاهير موضوع اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام والجمهور، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية والزواج.

 غالبًا ما تعكس تصريحاتهم بعد الزواج مشاعرهم وتوجهاتهم تجاه الحياة الزوجية، مما يوفر لنا لمحة عن كيف يتعامل هؤلاء الأفراد مع التحديات والفرح الذي يرافق هذه المرحلة.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن بعض الأمثلة البارزة لتصريحات المشاهير بعد الزواج، وكيف تعكس تلك التصريحات تجاربهم ورؤاهم حول الحياة الزوجية.

 

أليسا
   في إحدى المقابلات، تحدثت الفنانة اللبنانية أليسا عن أهمية الشراكة في الزواج، مشيرةً إلى أن التفاهم والدعم المتبادل هما أساس نجاح العلاقة. قالت: "الزواج ليس مجرد ورقة، بل هو التزام عاطفي وروحي."

كريس هيمسوورث
 

   بعد زواجه من الممثلة إلسا باتاكي، أكد كريس أن الحب يجب أن يتجدد باستمرار. وذكر في إحدى تصريحاته: "نحن نعمل على تطوير علاقتنا كل يوم، وهذا ما يجعل زواجنا قويًا."

بيونسيه
   تحدثت بيونسيه عن أهمية التواصل في الزواج، مشيرةً إلى أن الحوار المفتوح هو مفتاح حل النزاعات. قالت: "إذا كان هناك شيء يزعجني، أفضله أن أتحدث عنه مباشرة بدلًا من الاحتفاظ به في داخلي."

دواين جونسون 
 

   عبر دواين عن مشاعره حول التوازن بين العمل والحياة الزوجية، حيث قال: "النجاح في العمل لا يعني شيئًا إذا لم يكن لديك عائلة سعيدة. أعمل بجد لأكون أفضل زوج وأب."

جنيفر أنيستون
 

   أشارت جنيفر إلى أهمية الاحترام المتبادل في الزواج، قائلة: "عندما نحترم بعضنا البعض، تتغلب جميع العقبات. الحب يحتاج إلى رعاية واهتمام دائمين."

 

تظهر تصريحات المشاهير بعد الزواج تنوع الآراء والتجارب حول العلاقات الزوجية. من خلال مشاركتهم لأفكارهم ومشاعرهم، يقدم هؤلاء النجوم دروسًا قيمة حول الحب، التفاهم، والتواصل. 

مقالات مشابهة

  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • تفاصيل محاكمة منار الببلاوي ومحمد أبوبكر: جدل بين الفن والدعوة
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • أعداد المفقودين في فاجعة حافلة طاطا تتضائل بعد تسريع عملية البحث (صور)
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)