صحيفة صدى:
2024-09-29@05:48:50 GMT

الاتفاق يحدد اجتماع لحسم موقف ثنائي الفريق

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

الاتفاق يحدد اجتماع لحسم موقف ثنائي الفريق

ماجد محمد

قررت إدارة نادي الاتفاق، عقد اجتماع مع نظيرتها الاتحادية، الأسبوع المقبل، للتناقش حول الاستغناء عن ثنائي الفريق أحمد الغامدي، وسعد الموسى، بشروطٍ جديدةٍ، بعدما انتهت صلاحية بند الشراء في عقد الإعارة السابق.

وكان اللاعبون الثلاثة، قد انضموا إلى الاتحاد في يناير الماضي، بإعارة 6 أشهر تتضمَّن بندًا يمنح إدارة شركة النادي الجداوي حق شراء العقد كاملًا، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وأوضح اتفاق إدارة الاتفاق مع شركة الاتحاد على منحها الأولوية في شراء عقدي الغامدي والموسى، مقابل انتقال عدد من لاعبي الفريق إلى الاتفاق، مع دفع مبلغ مالي، وربط بين إتمام الصفقة، والتزام الاتحاديين بما سبق الاتفاق عليه، وإلا انهارت المفاوضات خلال الاجتماع المنتظر.

كما أوضح المصدر بتمديد الإدارة إعارة حامد الغامدي، إلى الاتحاد عامًا إضافيًا، بعدما مثّله خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد الغامدي الاتحاد الاتفاق

إقرأ أيضاً:

طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك

تقدم الاتحاد الروماني لكرة القدم بطلب عاجل لنظيره المصري خلال الساعات الماضية بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي انضم حديثًا لنادي رابيد بوخاريست.

ويأتي ذلك بعد توقيعه على عقد انضمامه لنادي الزمالك بشكل إلكتروني، قبل ان يتُم انتقاله، إلى صفوف فريق رابيد بوخاريست الروماني.

طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

وحسب ما أفاد به مصدر من اتحاد الكرة خلال تصريحات صحفية، فإن الاتحاد الروماني طلب البطاقة الدولية لبوبيندزا، لكن الاتحاد المصري قرر عدم الاستجابة لهذا الطلب في الوقت الحالي، بانتظار قرار الاتحاد الدولي "فيفا" للفصل في قضية اللاعب، سواء كانت أحقية الزمالك في ضمه أو استمراره مع ناديه.

وأشار المصدر، إلى أن نادي بوخاريست يعمل بجد لتسجيل بوبيندزا ضمن صفوفه للاستفادة من خدماته، حيث وقع معه عقدًا لمدة موسمين، في الوقت الذي رفض فيه الانضمام لنادي الزمالك.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك نتائج هذه القضية لتحديد خطواتهم القانونية تجاه اللاعب، خصوصًا مع تصريحات النادي الروماني بشأن استكمال إجراءات قيد بوبيندزا للموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل
  • نوفا: تعيين عيسى والبرعصي ضروري لمنع انهيار اقتصادي محتمل في ليبيا
  • مصر تعلن عن موقف تجاه السودان من داخل اجتماع في نيويورك
  • حماس تنفي الاتفاق مع فتح على إدارة السلطة الفلسطينية لغزة؟
  • "بلومبرج": الغرب يقترب من الاتفاق على تمويل كييف من دخل الأصول الروسية
  • غياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الخليج
  • قرعة كأس الملك.. الاتحاد يواجه الجندل.. والنصر يصطدم بالتعاون
  • طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك
  • النصر لمواصلة تفوقه والاتحاد للتعافي والهلال للعلامة الكاملة
  • وزير الإسكان يتابع موقف إدارة الحمأة الناتجة من محطات الصرف الصحي