علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على هزيمة النصر التي تعرض لها أمس على يد الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم "كأس الملك".

وتعرض النصر للهزيمة بركلات الترجيح في نهائي كأس الملك بعد التعادل مع الهلال بهدف لكل منهما في وقت المباراة الأصلي.

النصر السعودي يحصل على توقيع نجم ريال مدريد في صفقة من العيار الثقيل شاهد.

. انهيار رونالدو بالبكاء بعد خسارة النصر من الهلال

وقال رونالدو في أول تعليق على هزيمة فريقه على يد الهلال: " لقد خسرنا مرتين في ركلات الترجيح لكننا سنعود أقوى بالموسم القادم ".

وكان النصر قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب كأس خادم الحرمين قبل أن يتألق النجم المغربي ياسين بونو ويتصدى لركلتي جزاء للعالمي ويقلب النتيجة في اللحظات الأخيرة من ركلات الترجيح ويحسم اللقب للهلال.

يذكر أن هذه الهزيمة الثالثة للنصر على يد الهلال هذا الموسم، حيث خسر في مباراتي الذهاب والإياب بالدوري، كما خسر في نهائي كأس الملك، بينما فاز النصر في نهائي البطولة العربية الذي أقيم أول الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو النصر كأس خادم الحرمين كأس الملك فی نهائی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب

ذكرت تقرير صحفية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الجمعة فرض عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي أغرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وقررت اللجنة كذلك معاقبة المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو بغرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

يذكر أن كريستيانو  رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، والذي بلغ حتى الآن دور ثمن نهائي البطولة بتصدره للمجموعة السادسة.



مقالات مشابهة

  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • بعد هزيمة البرتغال.. كفاراتسخيليا يكشف تفاصيل حديثه مع رونالدو
  • نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه
  • جورجينا تسحب البساط من نجوم الكرة في البرتغال
  • روي باروس يكشف أسباب هزيمة البرتغال أمام جورجيا