شارك الفنان أحمد حلمي عدة فيديوهات له في شوارع هولندا، خلال ظهور العديد من أعلام دولة  فلسطين، بعدما دعم القضية الفلسطينية من خلال مشاركته في مسيرة داعمة لفلسطين أثناء وجوده بشوارع هولندا حضورا لمهرجان روتردام.

أحمد حلمي يدعم القضية الفلسطينية

 

ومن ناحية اخري، سبق وكرم منتدى الإعلام العربي  المنعقد في دبي، النجم أحمد حلمي، الأربعاء الماضي، وأهداه جائزة الثقافة والفنون، تطرق حلمي للقضية الفلسطينية، وقال: “الفن له دور مهم جدا وكبير في تغيير الإنسان والشعوب أنت ممكن تعمل فيلم تغير بيه العالم كله تغير بيه القوانين وتغير بيه مفاهيم الشعوب، انا واحد من الناس المتهمين بالتقصير في تقديم أعمال تخص شعوبنا العربية وتخص الظلم الموجود واللي أحيانًا كتير بنتعرض له.

وأضاف: "أتمنى من كل فنان وأنا أولهم بتمنى أني أقدم الفيلم الجاي يكون بيتكلم عن مُعاناة أهلنا الموجودين بالتحديد في غزة، عايز أقول صدقوني السوشيال ميديا فتحت عيون شباب كتير من الجيل الجديد عندنا في وطننا العربي، وفتحت عيون كتير من الناس الموجودين في أوروبا وأمريكا لأنهم كانوا مش عارفين اللي بيحصل، وكانوا فاكرين إن المجتمع الإسرائيلي على حق.

واختتم حديثه:" بناشد كل صناع الفن في العالم لو قدرنا نقدم الظلم اللي بيحصل ده ونكشفه ونوضحه، ده هيكون دور مهم جدًا لينا، الفيلم النهارده ممكن يكون درع قوي جدًا ومرجع وكتاب يؤرخ حقائق ناس كتير جدًا متعرفهاش ويعيش مئات السنين، عايز أنهي هذه الجلسة بدقيقة حداد ودقيقة حزن من الصمت على أرواح الشهداء في فلسطين ورفح وعلى روح الجندي المصري الشهيد، ويحزنني بشدة أننا لا نملك إلا الصمت والحداد”.

أحدث أعمال أحمد حلمي

 

يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة، وتم ترشيح أمينة خليل للمشاركة في البطولة معه وجاري الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم من أجل انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب، والعمل من نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها.

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي


وكان آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو مسرحية ميمو، شارك في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وايضا فيلم " واحد تاني" الذي عرض في موسم عيد الفطر للعام الماضي 2022، بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، محمد التاجي، وآخرون، والعمل من إخراج محمد شاكر خُضير. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات أحمد حلمي آخر أعمال الفنان أحمد حلمي القضية الفلسطينية أحمد حلمي و القضية الفلسطينية أحمد حلمى أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)