تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختار المنتج فهد الزاهد، المخرجة بتول عرفة لتقود وتكلل أحدث اكتشافته الفنية الجديدة، وذلك من خلال الإستعداد لتقديم فيديو كليب جديد يحمل اسم "يملى العين" للفنان معز علي.

حيث تفاجأت الشركة المنتجة بتقديم الشاعر إبراهيم شتا، ديمو لأغنية جديدة تحمل اسم "يملى العين" كمقترح لإنتاجها من قبل الشركة للمطرب المناسب لها، ولكن فور سماع المنتج فهد الزاهد لديمو الأغنية بصوت ملحنها معز علي، قرر أن يقوم معز نفسه بغنائها، نظراً لإعجابه الشديد بصوته وأدائه، وليشكل أحد الاكتشافات الفنية الجديدة المميزة للشركة.

 

ومن المقرر أن تقوم المخرجة بتول عرفة خلال الأيام القليلة القادمة، بتصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية على الطراز الصيفي المبهج الذي يتلائم مع الطابع الخاص بالأغنية، التي ستركز فيه على إبراز الجانب الجمالي للمواقع المميزة الصيفية في مصر  من خلال العديد من الأفكار التي ستقدم بها الفنان معز علي بالشكل اللائق له في تجربته الأولى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فهد الزاهد بتول عرفة معز علي

إقرأ أيضاً:

نائب بالشيوخ: شراكة المدارس والقطاع الخاص في التعليم الفني والتكنولوجي ناجحة بكل المقاييس

قال النائب علاء مصطفى، عضو لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، إن ملف التعليم الفني والتكنولوجي يعتبر أحد أهم الملفات التي تم مناقشتها في طلبات اللجان، حيث تم استعراض الكثير من المشاكل وآليات التطوير الخاصة به.

"التعليم" تنظم المعرض السنوى وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة غدا محافظ بني سويف يشهد افتتاح مؤتمر مستقبل التعليم الفني للتمريض في مصر

وأضاف "مصطفى" في حواره ببرنامج "الخلاصة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، "شوفنا نموذج متميز متعلق بالتعليم الفني وهو الشراكة بين هذه المدارس والقطاع الخاص".

الشراكة مع منشآت صناعية وشركات كبرى

وأكد أن شراكة المدارس والقطاع الخاص في قطاع التعليم الفني والتكنولوجي  ناجحة بكل المقاييس في الكثير والدولة تدعمه بقوة.

وتابع "هذه الشراكة نقلت دول لما يكون الطالب دلوقتي أحد الخيارات أمامه التعليم الفني أو التكنولوجي وهو ما يؤكد ضرورة الانتباه لأهمية هذا التعليم بالشراكة مع منشآت صناعية وشركات كبرى".

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • «اقتصادية أبوظبي» تستعرض الفرص الاستثمارية والشراكة مع القطاع الخاص
  • انطلاق تصوير فيلم "الست" عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق
  • حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد
  • اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات النسخة الثالثة من “الملتقى”
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • ولي العهد يترأس مجلس الوزراء ويعرب عن تقديره للأعمال المميزة خلال الحج.. الموافقة على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد للملتحقين الجدد بالعمل
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • نائب بالشيوخ: شراكة المدارس والقطاع الخاص في التعليم الفني والتكنولوجي ناجحة بكل المقاييس