شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مديرية العمل تنظم زيارات ميدانية لمراكز التدريب بالمنوفية، نظمت مديرية العمل بمحافظة المنوفية، اليوم، زيارات ميدانية لمراكز التدريب التابعة للمديرية بكافة مراكز المحافظة وذلك لمتابعة الدورات التدريبية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية العمل تنظم زيارات ميدانية لمراكز التدريب بالمنوفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية العمل تنظم زيارات ميدانية لمراكز التدريب...

نظمت مديرية العمل بمحافظة المنوفية، اليوم، زيارات ميدانية لمراكز التدريب التابعة للمديرية بكافة مراكز المحافظة وذلك لمتابعة الدورات التدريبية والوقوف على الأداء والاطمئنان على سير المنظومة بشكل ناجح .    

جاء ذلك فى اطار اهتمام القيادة السياسية بالاهتمام بالشباب وتوفير حياه كريمة لهم، وتنفيذا لتوجيهات حسن شحاته وزير العمل بأهمية التدريب من أجل التشغيل وبرعاية الدكتور المهندس سعد عبدالحميد عامر وكيل وزارة العمل المنوفية، وبجهود هدى فرغلى مدير عام التدريب بالمنوفية. 

شارك بالزيارة مسئولى المراكز ومديرى المناطق، وأكد مسؤلو التدريب أن المتدربين متحمسون للتدريب بشكل مبشر وأن حصيلة التدريب من مخرجات تتم بطريقة رائعة وذلك بفضل المتدربات وأن المتدربات يتم تدريبهم فى مراكز التدريب التابعة للمديرية من الخطوات البدائية حتى إخراج منتج جيد ومتميز وذلك لتأهيلهم لسوق العمل وتوفير فرص عمل لهم من خلال مكاتب التشغيل للعمل بشركات ومصانع المحافظة المختلفة والتى يتم التنسيق باستمرار معهم وذلك حسب المهن التي تم التدريب عليها.

وأكد مسئولو التدريب على أن ذلك يأتى فى إطار توجيهات وزير العمل، بضرورة الاهتمام بملف الشباب والشبات وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل لدفع عجلة الإنتاج والتنمية المستدامة لتحقيق رؤية مصر 2030 .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مديرية العمل تنظم زيارات ميدانية لمراكز التدريب بالمنوفية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيرم التقى السفير الايطالي.. واتفاق على التعاون مع الوكالة الايطالية

استقبل وزير العمل مصطفى بيرم اليوم، سفير ايطاليا في لبنان فابريزيو مارتشيللي، في زيارة تعارف تحولت الى برنامج عمل عبر طرح التعاون مع الوكالة الايطالية لتأمين التدريب المهني المعجل في مختلف القطاعات على كل الاراضي اللبنانية خصوصا في مجال المعلوماتية والميكاترونكس، وتم الاتفاق على آلية للتعاون المثمر والواضح.   وقد زار السفير الايطالي قاعتي التدريب الحديثتين في مبنى وزارة العمل ، واثنى على ما شاهده وعلى الطريقة التي يتم اعتمادها من قبل الوزير بيرم "المبنية على الشفافية والتي تعتمد على الحوكمة الرشيدة والواضحة".

مقالات مشابهة

  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • بيرم التقى السفير الايطالي.. واتفاق على التعاون مع الوكالة الايطالية
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • العمل: تفعيل التعاون مع عدة جهات لتدريب الشباب مهنيا بالمنوفية
  • "العمل": برامج تدريبية فى الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية في مجال الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • رئاسيات موريتانيا.. نحو مليوني ناخب يتوجهون لمراكز الاقتراع