صحيفة صدى:
2024-06-30@12:00:45 GMT

ضبط مجرمين تورطوا في جرائم نصب وتحرش وسرقة.. فيديو

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

ضبط مجرمين تورطوا في جرائم نصب وتحرش وسرقة.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

الرياض

استعرض الأمن العام جهود قواته لضبط المخالفين وعدد من مرتكبي جرائم الاحتيال والنصب وتحرش.

وأضاف أن شرطة مكة المكرمة ألقت القبض على مقيم قام بالترويج لحملة حج وهمية ومضللة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت توفير سكن ونقل بغرض الاحتيال والنصب.

و لفت إلى أنه تم القبض على مقيم تحرش بطفلة، كما ألقت القبض على 3 مواطنين قاموا بارتكاب حوادث جنائية تمثلت في سرقة مركبات والاستيلاء على ما تحتويه، وآخرين روجوا لحملات حج وهمية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/WYyuyDqkTvv7rcLQ.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمن العام الحج حملات وهمية مكة المكرمة

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص، مقيم بالجيزة) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرةوإتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات فى العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (عدد من الشهادات خالية البيانات –عدد من الأكلاشيهات خاصة بالكيان –مطبوعات دعائية).

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.


 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • القبض على مقيم بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة «الشبو» المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه مادة الشبو المخدرة
  • القبض على سيدة وعاطلين لارتكابهم جرائم سرقة هواتف بالقاهرة
  • القبض على مقيم بنجران لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الامفيتامين بنجران 
  • محامٍ يروي قصة تعرض شخص للاحتيال وسرقة 100 ألف ريال من حسابه .. فيديو
  • عقوبة غير رادعة وانتشار مئات الشركات الوهمية.. الاحتيال يدخل مكاتب السفر والسياحة بالعراق
  • أكل الأدمغة وسرقة الأعضاء.. جرائم ليست جديدة على الاحتلال الإسرائيلي