شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصحة تعلن فوز 4 من مستشفياتها بالبحيرة على جوائز عالمية، أعلنت وزارة الصحة والسكان، حصول 4 مستشفيات تابعة لمديرية الصحة في محافظة البحيرة، على 3 جوائز ذهبية، وجائزة بلاتينيوم، مقدمة من المنظمة العالمية .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة تعلن فوز 4 من مستشفياتها بالبحيرة على جوائز عالمية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة تعلن فوز 4 من مستشفياتها بالبحيرة على جوائز...

أعلنت وزارة الصحة والسكان، حصول 4 مستشفيات تابعة لمديرية الصحة في محافظة البحيرة، على 3 جوائز ذهبية، وجائزة بلاتينيوم، مقدمة من المنظمة العالمية للجلطات المخية World Stroke Organization وذلك في إطار اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطوير المنظومة الصحية، ورفع وتخفيف المعاناة عن المريض المصري.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن محافظة البحيرة تضم 5 وحدات لـ«إذابة الجلطة الدماغية» تابعة للوزارة، وذلك ضمن توجهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بالعمل الدائم على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مؤكدا أهمية هذه الوحدات في إنقاذ حياة المصابين بالسكتة الدماغية.

وقال «عبدالغفار» إن الجوائز الذهبية كانت من نصيب مستشفيات (إيتاي البارود المركزي، ورشيد المركزي، وصدر دمنهور)، فيما حصل مستشفى كفر الدوار العام، على الجائزة الـ «بلاتينيوم» وذلك عن أداء وحدات إذابة الجلطة الدماغية بهذه المستشفيات، موضحا أن السكتات الدماغية تعد ثاني الأسباب المؤدية للوفاة عالميا، وأول الأسباب المؤدية للإعاقة.

ومن جانبه، أشار الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إلى أن وحدات إذابة الجلطة الدماغية الموجودة في مستشفيات محافظة البحيرة، موزعة توزيعًا جغرافيًا لتقديم الخدمة لجميع المواطنين في أسرع وقت ممكن، مؤكدا أهمية نشر ثقافة الإسراع بعلاج مريض السكتات الدماغية.

ونوه «جميعة» إلى أن هذه الخدمة تقدم للمرضى مجانًا، فيما تتجاوز تكلفة الحقنة الواحدة لإذابة الجلطة الدماغية الـ11 ألف جنيه، مؤكدا أهمية الذهاب إلى المستشفى قبل مرور أربع ساعات على ظهور أعراض السكتة الدماغية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة تعلن فوز 4 من مستشفياتها بالبحيرة على جوائز عالمية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة البحیرة الصحة والسکان

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة تعلن شروط نشر الأعمال المترجمة في سلسلة آفاق عالمية

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، استقبال الأعمال المترجمة لنشرها عن سلسلة آفاق الترجمة وفق عدد من الضوابط.

وقالت الهيئة في بيان: «تعلن إدارة النشر بالهيئة العامة لقصور الثقافة عن فتح باب استقبال الأعمال المترجمة المميزة لنشرها في سلسلة آفاق عالمية خلال الفترة المقبلة».

شروط نشر الأعمال المترجمة 

- أن يكون النص المترجم عن لغته الأصلية مباشرةً وليس عن لغة وسيطة.

- ألا يكون قد سبق ترجمته إلى اللغة العربية من قبل.

- ألا يكون قد نُشر أي أجزاء من النص المترجم المقدم؛ ورقيًّا أو رقميًّا.

- أن تكون لدى المترجم موافقة مؤلف النص الأصلي أو وكيله أو دار النشر، وإذا كان المترجم غير مصري فيجب أن يحصل على موافقة العلاقات الخارجية بوزارة الثقافة.

لمن يرغب؛ عليه إرسال النص المترجم والسيرة الذاتية للمترجم على البريد الإلكتروني التالي:

afakalamia@gmail.com 

 

وكان الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة قد أدى اليوم اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار
  • قصور الثقافة تعلن شروط نشر الأعمال المترجمة في سلسلة آفاق عالمية
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • غلق معدية مخالفة خلال حملة رقابية بالبحيرة (صور)
  • وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية بالبحيرة
  • الجزار: الانتهاء من مشروعات صرف صحي متكامل لـ16 قرية وتابعا بالبحيرة
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة