شهد حفل مروان موسى وعفروتو، الذي اشترك الثنائي في إحيائه أمس تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذين حرصوا على حضور الحفل منذ بدايته وحتى انتهاء الحفل، ويعتبر الحفل عودة مروان بعد غياب عام، وحضره مجموعة كبيرة من الشباب المُحبين لأغاني مروان موسى.

تفاصيل مروان موسى وعفروتو في مصر

 

بدأ مروان موسى فقرته الغنائية وسط تفاعل جماهيري كبير، كما شاركه الغناء صديقه مغني الراب عفروتو، واشعلوا حماس الجمهور بمجموعة اغاني أبرزها «برازيلي وأسمر»، وغنت معه أيضًا صديقته «نورين» لتكمل مفاجآت الحفل بمشاركة النجوم اصدقاء مروان، وخلال غناء أغنية «بطل العالم» صاحب مروان مجموعة من الأطفال على المسرح للغناء والرقص معه، وحملت الحفلة عنوان «عودة بطل العالم».

 أحدث أعمال مروان موسى

 

ومن ناحية اخري، طرح مطرب مروان موسى أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان "روك ستار"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتعاون مروان موسى في الأغنية مع مطرب الراب أرسينك، ويُعد هذا التعاون الأول بينهما، وحقق الفيديو كليب مشاهدات عالية فور طرحه.

 كلمات اغنية روك ستار

 

إدونا بس شوية مساحة كفاية سحلات في الساحة عايزين بس ليلة واحدة نعيش ف أجواء مرتاحة
فكك من كل اللي فات ده كان Brova بيبدأ ال Show بجد لما بـ Show Up مابديش لهاوي Chapeau ياض ماسمعش صوتك اصلك قميص، صاحبك بلوڤر،مش قصدي موضة
قصدي ان السوق ده نفس ال Product ‏ًSignal وClose Up سيبنا من ده واعدل ال Focus الغلطة ب فورة
كينج اللعبة ولعبي موته مقفل يسطى ب Score طرش قاطع ع السكة وال Short Cuts والجايه Global سيجما وعندي List ب كذا Lover زي Casanova
داخلة الألماني ع الجون زي Toni Kroos أو Klose كورة في ال zone وزي ما سينك قال الغلطة ب فورة والواد فعلًا معسل موت ف يتشد جوزة لو معتبرني شوكة هاتلاقيني وقفت في زورك
هي بتحب ال Coca من غير ال Cola اسلم واستلم اديها بوسة تديني بلوزة كنت مستني دورك قلبت الشمندورة يسطا انتو مفيكيين الصورة فا مسميكوا كروما

اخر اعمال مطرب الراب مروان موسى

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال مطرب الراب مروان موسى، هي أغنية إفريقيا وأمريكا، والذي طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد طرحه على الفور، وحققت الأغنية مشاهدات وصلت إلى 382 ألف عبر يوتيوب في 4 أيام فقط، وتعاون أيضًا مع عفروتو كموزع موسيقي في أغنيته لاسعين، الذي طرحها عفروتو  عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وجاءت الأغنية على طريقة التراب الشعبي، أي مزيج بين أغاني الراب، وأغاني المهرجانات.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروان موسى مروان موسى

إقرأ أيضاً:

عمر كمال: «محمد فؤاد تخلي عني.. ورفض مساعدتي في بداية مشواري الفني»

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، عن كواليس تخلي المطرب محمد فؤاد، عنه، وذلك عندما طلب «كمال» مساعدته لدخول مجال الغناء.

وقال عمر كمال: «أنا واحد كانت غايته في الحياة إنه يقابل محمد فؤاد، ويقدم لي الدعم، حتى لو هشتغل عنده في البوفيه. واتعلم منه أي حاجة».

عمر كمال يتحدث عن محمد فؤاد

وتابع كمال: «كنت بروح كل يوم عند بيته ومبيجيش، وبعدين لما جه رمضان، لقيت واحد طالع يمسح العربية، عرفت إن محمد فؤاد جاي، فرحتله وقلتله أنا بعشقك وبحبك وبشتري الشريط الأصلي بتاعك مش المضروب، وبقعد في أول صف في حفلاتك في دريم بارك.. قالي ربنا يخليك يا عمورة تسلم يا حبيبي».

وأضاف مطرب المهرجانات، «قلتله صوتي حلو ونفسي تسمعني، قالي سمعني، فغنيتله أغنية (يا قلبي خبى) لـ عبد الحليم حافظ، قاللي جدع، صوتك حلو وييجي منه، يلا ربنا يوفقك، ونادى على ولد يطلعله العربية.. قلتله يا أستاذ أنا جايلك عشان تديني كتف، قاللي يا عمر روح قدم في برامج أصوات كتير دلوقتي، لكن أنا مش بقدم حد».

وأشار عمر كمال، إلى أنه أدرك موقف المطرب محمد فؤاد بعد دخوله الوسط الفني، قائلًا: «هو برضه كان عنده حق.. دلوقتي بيحصلي نفس الموقف وبقول نفس الرد وبقولهم أعمل أغنية ونزلها على التيك توك هتنتشر وأعمل محتوى كويس».

أبرزهم عمر كمال.. أول الحاضرين لـ جنازة والدة محمود الليثي من مسجد الحصري

عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي

مقالات مشابهة

  • مع عائلته.. ويجز يحتفل بحفل زفاف مدير أعماله
  • مروان قرقورة: 30 يونيو شكلت نقطة تحول في مستقبل الدولة المصرية
  • مزاح وبوكيه ورد.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • سارة الطباخ تغلق أغنية "استغنينا" لـ محمد الشرنوبي من موقع "يوتيوب"
  • رامي جمال يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يا دمعي" (فيديو)
  • رامي جمال يتصدر تريند (X) بأغنية يا دمعي
  • عمر كمال: «محمد فؤاد تخلي عني.. ورفض مساعدتي في بداية مشواري الفني»
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا