كشف أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب حسين الشحات، تفاصيل الحكم الصادر بمعاقبة حسين الشحات بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمسة أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، وذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي

وقال أشرف عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه كان هناك محاولات للصلح بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بعد الأزمة بينهما قبل الحكم الصادر ضد موكله، وتم معاقبته مرتين من قبل النادي الأهلي إرساءً لمبادئه، بالإضافة إلى توقيع عقوبة اتحاد الكرة التي تم توقيعها على اللاعب بالإيقاف مباراتين وغرامة قدرها 20 ألف جنيه.

وتابع أشرف عبد العزيز: تقرير حكم المباراة أفاد أن اللاعبان اشتبكا بسبب استفزازات محمد الشيبي للاعب حسين الشحات لاعب الأهلي، وقبل آخر جلسة كان من المفترض عقد جلسة بين الثنائي ولكنها لم تتم، مشيرًا إلى أنه يحظر إحالة النزاعات التى تؤثر على الأندية واللاعبين إلى المحاكم العادية.

محمد الماشطة يرد على محامي محمد الشيبي بشأن إيقافه 6 مباريات رسميا.. الأهلي يقرر تعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية في النادي

وأكمل: تقدمنا اليوم باستئناف ويوم 9 يوليو سيتم المثول أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بشأن عقوبة حسين الشحات، كما أن الحكم الصادر ضد حسين الشحات لا يوجد مانع فيه من ممارسة النشاط الرياضي أو إيقافه، ويحق له المشاركة في المباراة المقبلة مع الأهلي ولا توجد مشكلة.

ورد أشرف عبدالعزيز على تصريحات محامي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، حول عدم وجود أي محاولات للصلح بين الطرفين، قائلًا: «أوكد أنه تم إجراء تواصل بين اللاعبين لحل الأزمة، كما أن وكيل اللاعب رضا سليم قاد التصالح بين الشحات والشيبي».

وأشار أشرف عبدالعزيز إلى أنه لا يتحدث الآن في صلح بعد صدور الحكم على اللاعب حسين الشحات، كما أن التصالح مع الشيبي حق أصيل للاعب حسين الشحات.

واختتم أشرف عبدالعزيز حديثه قائلًا: «حسين الشحات لم يقم بسب الدين للاعب بيراميدز محمد الشيبي، ولكن ما تم مشادة معلب بين الاثنين عقب نهاية المباراة، كما أن تقرير حكم مباراة بيراميدز والأهلي أشار لوجود استفزاز للاعبي بيراميدز لكافة لاعبي الأهلي وليس الشحات فقط».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محامي حسين الشحات أشرف عبد العزيز محمد الشيبي بيراميدز الأهلي أشرف عبدالعزیز محمد الشیبی حسین الشحات کما أن

إقرأ أيضاً:

بثنائية الشحات.. الأهلي ينجز مهمة فاركو وينفرد بوصافة الدوري «فيديو»

الأهلي ضد فاركو.. حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نتيجة مباراته ضد فاركو، والتي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويدين الأهلي بهذا الانتصار الثمين إلى نجمه المتألق حسين الشحات، والذي أحرز هدفي المارد الأحمر، كما سجل هدف فاركو الوحيد، جيفرسون إينكادا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة، وانفرد بوصافة بطولة الدوري الممتاز خلف نادي بيراميدز، في حين تجمد رصيد فاركو عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر.

أحداث مباراة الأهلي وفاركو

وكانت الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول شهدت تسجيل حسين الشحات لهدف الأهلي الأول، بعد تمريرة سحرية من الفلسطيني وسام أبو علي.

12 دقيقة فقط مرت من الشوط الثاني ليبدأ الأهلي من جديد في زيارة شباك فاركو، وتسجيل الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب حسين الشحات.

واستلم حسين الشحات الكرة العرضية من طاهر محمد طاهر، ليسددها اللاعب وتغير اتجاهها بعد الارتطام بمدافعي فاركو.

وبعد هدف حسين الشحات بدقيقتين فقط، نجح جيفرسون إينكادا في تقليص الفارق لنادي فاركو، لتصبح النتيجة 2-1.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو في الدوري اليوم

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي على النحو التالي

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - طاهر محمد طاهر.

الأهلي

وجلس على دكة البدلاء:

مصطفى شوبير ومحمد هاني وأنتوني موديست ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع: ياسين مرعي، أحمد عوض، جيفرسون إنكادا، رامي صبري.

خط الوسط: محمود عماد - عزمي غوما - أحمد محمد.

خط الهجوم: أحمد شريف - عمرو جمال

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • بثنائية الشحات.. الأهلي ينجز مهمة فاركو وينفرد بوصافة الدوري «فيديو»
  • حسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك فاركو
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • بقدم الشحات وصناعة وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول «فيديو»
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الأول ضد فاركو «فيديو»