شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدير تسويق بايرن ميونيخ ينتقد أندية البوندسليجا، انتقد أندرياس يونج كبير مسؤولي التسويق في نادي بايرن ميونيخ، سياسة التسويق في الأندية الألمانية قبل بداية الموسم الجديد. وخاض العملاق .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير تسويق بايرن ميونيخ ينتقد أندية البوندسليجا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير تسويق بايرن ميونيخ ينتقد أندية البوندسليجا

انتقد أندرياس يونج كبير مسؤولي التسويق في نادي بايرن ميونيخ، سياسة التسويق في الأندية الألمانية قبل بداية الموسم الجديد.

وخاض العملاق البافاري جولة تحضيرية صيفية في اليابان وسنغافورة استعدادًا لموسم 2023-2024.

قال يونج في تصريحاته لقناة ناديه: "إنه نفس الشيء كل عام، فقط نحن وبوروسيا دورتموند نذهب في الجولة الصيفية".

تابع:"هذا أمر مؤسف، عندما يذهب 18 من أصل 20 فريقًا في الدوري الألماني الممتاز في جولات تسويقية".

أضاف:"لا يمكننا الجلوس هنا والقول أن إنجلترا تحصل على أموال رعاية وبث أكثر منا ".

أكمل:"علينا في ألمانيا أن نفعل شيئًا من أجل الوصول إلى وضع مشابه، وبالتالي نتمكن من المطالبة بالمزيد، هذا قليل جدًا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير تسويق بايرن ميونيخ ينتقد أندية البوندسليجا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التسویق فی

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز


برشلونة (أ ف ب)
أعرب المدرب الألماني لنادي برشلونة الإسباني هانزي فليك عن سعادته بعودة لاعب وسطه الدولي الهولندي فرينكي دي يونج للمشاركة في مواجهة يونج بويز السويسري الثلاثاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.
ويعتقد فليك أن دي يونج البالغ من العمر 27 عاماً والغائب عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب إصابة في الكاحل، مستعد للعب مرة أخرى.
وقال في مؤتمر صحفي الاثنين: «من المهم جداً بالنسبة لنا أن نكون قادرين على الاعتماد على فرينكي، سواء لمدة خمس أو عشر دقائق».
واضاف «سلوك فرينكي ممتاز، إنه منخرط ومستعد لمساعدة الفريق، كنا بحاجة لوجوده. سيكون جاهزاً، ليس للعب 45 دقيقة، ولكن 20 أو 10 دقائق، وهذا سيكون جيداً بالنسبة بشكل كبير».
ويعاني النادي الكاتالوني، الساعي الى استعادة توازنه قارياً عقب خسارته أمام موناكو الفرنسي 1-2 في الجولة الأولى، من غيابات كثيرة في صفوفه بسبب الإصابة بينهم داني أولمو وجافي والأوروجوياني رونالد أراوخو.
ولا يزال برشلونة، الفائز بالمسابقة القارية خمس مرات، يحاول العودة إلى القمم الأوروبية، بعد وصوله إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ أربعة مواسم العام الماضي، حيث خرج بقسوة على يد باريس سان جرمان الفرنسي.
ووعد المدرب السابق لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا قائلاً «الفريق، وأنا كمدرب، نريد الفوز في كل مباراة، وأنا مقتنع بأننا نستطيع القيام بذلك. نحن نعمل بشكل جيد، ونتدرب بجد، ونلعب كرة قدم جيدة، ومسلية، وإذا كان يتعين علينا أن نكسب احترام خصومنا أكثر، سنفعل ذلك». 

أخبار ذات صلة هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟ كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ
  • مرموش يسجل رقماً تاريخياً في البوندسليجا
  • تتويج "ليڤا للتأمين" بجائزتين في مجالي التسويق والموارد البشرية
  • مهرجان أكتوبرفست للبيرة: إجراءات أمنية مشددة في ميونيخ وبمشاركة ضباط شرطة إيطاليين
  • مسؤول حكومي يمني ينتقد المتشمتين والمترحمين على مقتل نصر الله
  • لايبزج إلى «الوصافة» في «البوندسليجا»
  • طرح مليون علبة نهاية السنة.. تسويق أوّل أنسولين جزائري هذا الأسبوع
  • موعد عودة دي يونج للمشاركة مع برشلونة