صحيفة البلاد:
2024-06-29@23:46:20 GMT

الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد

جدة – بدر النهدي تقرر أن يقام لقاء ودي يجمع بين النادي الأهلي السعودي، ونظيره النادي الأهلي المصري، وذلك في مباراة ستحتضنها مدينة جدة؛ بمناسبة اعتزال اللاعب الدولي السابق خالد مسعد الذي مثل في وقت سابق نادي أهلي جدة والمنتخب السعودي في مسيرة حافلة بالإنجازات، حقق من خلالها اللاعب العديد من البطولات المحلية والقارية.

جدير بالذكر أن خالد مسعد يُعد أحد أساطير الملاعب السعودية؛ حيث بزغ نجمه مبكراً، ويعد من أفضل ما أنجبت ملاعب كرة القدم السعودية، وتحديداً في مركز وسط الملعب، المسعد الذي تقرر أن تقام له مباراة اعتزال رسمية بعد فترة طويلة من ترك الملاعب، أقام في العاصمة الرياض مؤتمراً صحفياً؛ ذكر من خلاله أبرز مراحله في الملاعب، وأبرز ذكرياته التي استمرت عقدين في الملاعب الخضراء. كما أعلن بالمؤتمر اسم النادي الأهلي المصري الذي سيواجه نظيره أهلي جدة في حفل اعتزاله، على أن يكشف خلال الفترة القادمة الموعد الرسمي للقاء.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاهلي السعودي الاهلي المصري جدة حفل اعتزال خالد مسعد

إقرأ أيضاً:

بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس إدارة مجلة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد، مساء الخميس، برئاسة المهندس خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس محمود الخطيب، المتواجد حاليًّا في رحلة علاج، وذلك لاستكمال المناقشات السابقة بخصوص تطوير «مجلة الأهلي» وإطلاقها إلكترونيًّا. 

وتطرق الاجتماع إلى التصورات الخاصة بالتطوير والتي تهدف إلى (توحيد الخطاب الإعلامي للنادي - مواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم - الوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير الأهلي حول العالم بأكثر من لغة - تعزيز التكامل بين المنصات الإعلامية للنادى - الحفاظ على الإرث التاريخي لمجلة النادي التي صدرت ورقية قبل 50 عامًا وزيادة تفاعل جماهير الاهلى مع محتوى مجلة النادي.

كما استعرض المجلس العروض المقدمة من بعض الشركات لتنفيذ عمليات التطوير والتكاليف المالية اللازمة وأيضًا الإيرادات المتوقعة، وخلال الجلسة تم التأكيد على رئيس التحرير ضرورة الاستمرار فى الالتزام بسياسة النادي والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة وسيقوم بمعالجة هذا الأمر. 

وتم الاتفاق في نهاية الجلسة  على البدء فورا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًّا لتفادي الزيادة المطردة فى سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق «مجلة الأهلي» إلكترونيًّا خلال الفترة المقبلة. 

وكانت مجلة الأهلي شهدت تراجع في الإيرادات خلال الميزانية الأخيرة لعام 2023 أكثر من ربع مليون جنيه. 

يذكر أن غلاف مجلة الأهلي الأخير عقب مباراة القمة أثار ضجة كبيرة  بسبب "المانشيت" الرئيسي الذي جاء بعنوان (الهروووووب الكبير) في إشارة لانسحاب الزمالك من مباراة القمة. 

مقالات مشابهة

  • ضربة موجعة من الدوري السعودي إلى الأهلي المصري بسبب عرض الحريف
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • أهداف مباراة الإسماعيلي والمصري.. النيران الصديقة تمنح أبناء بورسعيد التفوق «فيديو»
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة